الحياة تعود لأرض الشهداء.. انتظام الدراسة في الروضة بشمال سيناء (صور)

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 11:30 ص
الحياة تعود لأرض الشهداء.. انتظام الدراسة في الروضة بشمال سيناء (صور)
انتظام الدراسة فى مدارس قرية الروضة

لم تمر ايام قليلة من الاعتداء الإرهابي على مسجد الروضة بمدينة العريش شمال سيناء، والذي اسفر عن استشهاد 305 وإصابة 128، أخرين آثناء تأديتهم صلاة الجمعة، إلا وعادت الحياة إلى طبيعتها مرة أخرى، فبعد ما يقرب على الاسبوع من إعادة ترميم المسجد لتأدية جميع الصلوات به، انتظمت اليوم الدراسة فى مدارس القرية بمراحلها الثلاثة، وعاد الطلبة لمقاعدهم الدراسية بحضور كافة معلميهم. 

الدكتور سليمان شميط مدير إدارة بئر العبد التعليمية، قال إن الدراسة انتظمت بشكل  كلى فى المدارس بمراحلها الابتدائية والإعدادية والثانوية.

وأضاف "شميط" في تصريحات صحفية أن المدارس استقبلت قوافل من مديرية التربية والتعليم، ضمت إخصائيين نفسيين نفذوا جلسات تخفيف عن الأطفال من الحادث الإرهابى، فضلا عن تواصل  جهود فريق الدعم النفسى من الهلال الأحمر المصرى.

وأشار مدير إدارة بئر العبد التعليمية، انه ينتظر وصول فريق دعم من الوزارة خلال الأسبوع المقبل، لافتا إلى أن قيادات مديرية التربية والتعليم تتواجد يوميًا بين طلبة مدارس الروضة.

انتظام الدراسة فى مدارس قرية الروضة (1)
 

وكان الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، حضر صلاة الجمعة الماضية، في مسجد الروضة ببئر العبد، ورافقه الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، والدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية.

 
 
انتظام الدراسة فى مدارس قرية الروضة (2)
 
انتظام الدراسة فى مدارس قرية الروضة (3)
 
انتظام الدراسة فى مدارس قرية الروضة (4)
 
انتظام الدراسة فى مدارس قرية الروضة (5)
 
انتظام الدراسة فى مدارس قرية الروضة (6)
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة