حبس كوادر خلية كرداسة وتجديد حبس 18 لاتهمام بالانضمام لجماعة إرهابية

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 04:25 م
حبس كوادر خلية كرداسة وتجديد حبس 18 لاتهمام بالانضمام لجماعة إرهابية
حبس _ أرشيفية
مى عنانى

أمرت نيابة أمبابة وكرداسة برئاسة المستشار أحمد عادل، حبس 2 جدد من كوادر خلية كرداسة  جماعة الاخوان المسلمين بمنطقة كرداسة، وتجديد حبس  18 آخرين 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام القانون.

 تحقيقات علي عادل وكيل نيابة أمبابة وكرداسة، كشفت تلقي قطاع الأمن الوطني، معلومات تفيد بقيام اثنين من كوادر الإخوان ومجموعة من الأفراد بالترويج لأفكار الجماعة، وتدعو إلى المشاركة في تنظيم مظاهرات ضد النظام الحاكم.

وأشارت التحقيقات إلى أن التحريات اثبتت صحة المعلومات، وتمكنت قوة من ضباط قطاع الأمن الوطني بالاشتراك مع مباحث مركز كرداسة من القبض على 20 متهما على عدة مرات بعد صدور أذن بضبط المتهمين وكان من  بينهم اثنين من كوارد جماعة الاخوان بمنطقة كرداسة وهم "محمد . ع . ال . ط "  وبحوزته 40 صورة للرئيس المعزول محمد مرسي ، ولافتات مدون عليها عبارات مسيئة للجيش والشرطة واخر يدعى " عاطف . ر . ع . ال " وتم اقتيادهم إلى قسم الشرطة وتحرر محضر حمل رقم 10652 لسنة 2017 جنايات كرداسة.

 

وكشفت التحقيقات أن المتهم الأول مسؤل شعبة ناهية، وانضم لجماعة الاخوان منذ عام 2007، وكان يدعو لتنظيم المظاهرات بدائرة القسم، أما المتهم الثاني فقد انضم إلى جماعة الاخوان المسلمين منذ الثمانينات،  واصبح مسؤل الحراك الثوري في كرداسة بالأضافة إلى أنه مسؤول عن اخفاء اللافتات والصور والمنشورات التي يتم توزيعها فى المظاهرات.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة