"بتستعماني يا هرم".. اتحاد الكرة يعلن عن وصول دعوة العمرة المعلن عنها الأسبوع الماضي

الجمعة، 03 نوفمبر 2017 07:02 م
"بتستعماني يا هرم".. اتحاد الكرة يعلن عن وصول دعوة العمرة المعلن عنها الأسبوع الماضي
هاني ابو ريدة
كتب – محمد ربيع

يبدو أن مسئولي اتحاد الكرة لا يزالون يتعاملون مع الرأي العام باعتباره مغيبا لا يعلم ما يدور داخل كواليس الاتحاد.

اتحاد الكرة أعلن عن إلغاء مباراة الإمارات الودية التي كان مقرر لها 9 نوفمبر الجارى أمام المنتخب الوطني، بداعي عدم وجود موعد كافى لوصول المحترفين قبل المباراة، وهو مبرر غير منطقى لأن موعد وصول المحترفين معلن من قبل.

انتشرت أنباء الأسبوع الماضى بأن سبب إلغاء مباراة الإمارات الودية، هو اتفاق أحد مسئولي الجبلاية مع اتحاد الكرة السعودي على تكريم المنتخب عقب مباراة غانا المقرر لها 12 نوفمبر الجارى، في ختام تصفيات كأس العالم.

الغريب أن اتحاد الكرة أعلن عن وصول دعوة بتكريم المنتخب في السعودية عقب مباراة غانا، وكأن الأمر لم يكن متفق عليه منذ فترة، على طريقة الجملة الشهيرة للفنان محمود عبد العزيز، في فيلم الكيت كات "انت بتستعماني يا هرم".

وأكد اتحاد الكرة اليوم أنه تلقى دعوة رسمية من تركى آل الشيخ وزير الرياضة السعودى، بتكريم منتخب مصر عقب تأهله لكأس العالم 2018 بروسيا بعد غياب 28 عاما، وذلك بأداء مناسك العمرة يوم 13 نوفمبر من الشهر الجارى.

يخوض منتخب مصر مباراة يوم 12 نوفمبر أمام غانا فى الجولة السادسة والأخيرة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا يتوجه بعده الفريق للسعودية لتلبية دعوة وزير الرياضة السعودى بأداء مناسك العمرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة