وصول 785 سائحا من مينائى سفاجا والغردقة (صور)

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 10:25 ص
وصول 785 سائحا من مينائى سفاجا والغردقة (صور)
سواح

 
أعلن ملاك يوسف المتحدث الإعلامى لهيئة موانئ البحر الأحمر أن ميناء سفاجا استقبل صباح اليوم السفينة السياحية AZAMARA وعلى متنها 605 سائحا من جنسيات مختلفة و407 فرد طاقم  وهى بطول 167.5 متر وعرض 25.5 متر وغاطس 5.9 متر وجنسيتها مالطا قادمة من ميناء اليونان.
 
كما استقبل ميناء الغردقة السفينة السياحية Star legend وعلى متنها 180 سائحا من جنسيات مختلفة  و159 فرد طاقم وهى بطول 115 متر وعرض 19 متر وغاطس 6.6 متر قادمة من اليونان وذلك لزيارة المناطق الاثرية بمدينتى الاقصر وأسوان.
 
وأضاف يوسف انه تم إنهاء إجراءات الجوازات على متن السفينة اثناء دخولها للميناء واستقبال السياح بصالات الوصول الجديدة لإنهاء إجراءات التفتيش والجمارك وسط إجراءات أمنية مشددة.
 
وشدد اللواء هشام أبو سنة رئيس هيئة موانى البحر الأحمر على مديرى الموانى بضرورة التنسيق مع كافة  أعضاء المجتمع المينائى لسرعة انهاء الإجراءات وتقديم كافة التسهيلات وأعطاء أولوية خاصة لتراكى السفن السياحية بالميناء.
 
كذلك الزام التوكيلات و الشركات السياحية لتوفير باصات مكيفة لأصطحاب السائحين أثناء جولاتهم يرافقها سيارات شرطة السياحة وقوات التأمين وذلك لجذب العديد من السفن السياحية وإظهار الموانى المصرية بما يليق بها من مكانة والتأكيد على أن مصر بلد الأمن والآمان.
 
وصول السياح لسفاجا  (1)
 
وصول السياح لسفاجا  (2)
 
وصول السياح لسفاجا  (3)
 
وصول السياح لسفاجا  (4)
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق