بعد تحريضه على اغتصاب فتيات البنطلون المقطع.. برلمانيات يتقدمن غدًا ببلاغ ضد "الوحش"

الأحد، 29 أكتوبر 2017 04:35 م
بعد تحريضه على اغتصاب فتيات البنطلون المقطع.. برلمانيات يتقدمن غدًا ببلاغ ضد "الوحش"
المحامى نبيه الوحش
محمد باسم

استنكرت النائبة إيفلين متى بطرس، عضو مجلس النواب، تصريحات المحامى نبيه الوحش، الذي حرض من خلالها على اغتصاب الفتيات المرتديات بنطلون مقطع، قائلةً: "كلام غير عاقل يحرض الشباب على الفسق وإغتصاب الفتيات.. ده كلام راجل مش واعي أنه يقول حاجة زى كده".

وأضافت "بطرس" في تصريح خاص لـ"صوت الأمة": "ينقصنا العقلانية في التصرفات والهجوم الشرس على الفتيات والسيدات"، مؤكدةً أن تصريح "الوحش" يساعد الشباب على التحرش بالفتيات، وتابعت: "لو عندك بنات تقبل كدة"

وتابعت "بطرس": "لازم الشباب يكونوا واعيين إن البنات أخواتهم أو أقاربهم مش أقوله روح اغتصبها ده واجب وطنى عليك.. هو محامى إزاى؟.. أنا لو عندى بنت أدافع عنها إزاي عنده.. هو يكتفى بشغله فى المحاماة".

وأكدت "بطرس" أن نائبات البرلمان يعتزمن التقدم ببلاغ للنائب العام ضد المحامى نبيه الوحش لتحريضه على اغتصاب الفتيات، مؤكدةً أن "الوحش" تعمد ذلك لعمل "شو إعلامي".

كان المحامى نبيه الوحش، حرض الشباب والرجال على التحرش واغتصاب السيدات والبنات اللاتي يرتدين ملابس وصفها بـ"المعيبة وغير لائقة"، وذلك من خلال إحدى حلقات برنامج العاصمة، قائلاً: "البنت اللي تمشى في الشارع ببنطلون مقطع يبقى التحرش بيها واجب وطنى واغتصابها واجب قومى".

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة