أهالي المنوفية يستعدون لاستقبال جثمان شهيد عملية الواحات (صور)

السبت، 21 أكتوبر 2017 06:16 م
أهالي المنوفية يستعدون لاستقبال جثمان شهيد عملية الواحات (صور)
أهالي المنوفية يستعدون لاستقبال جثمان شهيد عملية الواحات
المنوفية - محمود شاكر

رفع مجلس مدينة الباجور بمحافظة المنوفية، الطوارىء استعدادا لاستقبال جثمان الشهيد الرائد "  أحمد عبدالباسط  فؤاد داود " 36 سنة، من قوات الأمن الوطنى، والذى استشهد ضمن قوات الأمن فى عملية الواحات البحرية بالجيزة، إلى قرية كفر الخضرة التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية، لتشييع الجثمان.

فيما اجرى صبرى أحمد رئيس الوحدة المحلية بالقرية، أنه تم التنسيق الكامل مع قوات الامن من أجل تامين تشييع الجثمان لافتا إلى أنه تم التنسيق الكامل وتمهيد الطرق لاستقبال الجثمان.

فيما انتظر المئات من أهالى القرية وصول الجثمان بالعديد من مداخل القرية، وسط حالة من الحزن الشديد على فقدهم للشهيد الغالى.

وأكد اللواء أحمد عتمان، مدير أمن المنوفية أن الجميع فداء للوطن وترابة، وان أى محاولة للنيل من كرامة هذا الوطن سيتم مواجهتها بكل قوة ودون أي تردد.

وقدم مدير أمن المنوفية، التعازى الى أسر الشهداء، داعيا الله أن يلهمهم الصبر والسلوان على فقدهم لابطال ضحوا بدمائهم من أجل الوطن.

يذكر أن الشهيد كان من ضمن  قوات الأمن الوطنى والحراسات الخاصة، الذين استشهدوا دفاعاً عن أداء الواجب الوطنى، مساء أمس الجمعة، فى عملية إرهابية استهدفت إحدى الكمائن الأمنية بالواحات البحرية فى محافظة لجيزة.

٢٠١٧١٠٢١_١٥٣٦٠٣
٢٠١٧١٠٢١_١٥٣٦١٩_3
٢٠١٧١٠٢١_١٥٣٦٢٥_1
٢٠١٧١٠٢١_١٥٣٦٤٦_2
IMG_٢٠١٧١٠٢١_١٧٣٣٥٦_2
IMG_٢٠١٧١٠٢١_١٧٣٤٠٣_1
IMG_٢٠١٧١٠٢١_١٧٣٤٢١eeeeeeee
eerrrrr
ffgggggg
ttghhhh
ttttthhhhh
 
yyyhhhh
yyyyyyy

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق