الزمالك يسحق الداخلية 7 / 0 ودياً

السبت، 14 أكتوبر 2017 07:36 م
الزمالك يسحق الداخلية 7 / 0 ودياً
الزمالك والداخلية

 

 

فاز فريق الزمالك على الداخلية بسبعة أهداف دون رد في المباراة الودية التي أقيمت بينهما على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة في إطار استعدادات الفريق الأبيض للقاء سموحة المقرر له يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات الجولة السادسة للدوري.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود عبد الرحيم جنش و علاء الشبلي ومحمود حمدي الونش ومحمد مجدي وأحمد أبو الفتوح ومحموددونجا ومعروف يوسف وأحمد مدبولي وأحمد داودا وخالد قمر و رزاق سيسيه.

جاءت بداية المباراة قوية من الزمالك وتقدم في الدقيقة الأولى عن طريق أحمد مدبولي، وفي الدقيقة الثالثة أضاف رزاق سيسيه الهدف الثاني للفريق الأبيض، وحاول الداخلية تقليص الفارق بعد هدفي الزمالك.

وفي الدقيقة 34 ينجح معروف يوسف في تسجيل الهدف الثالث للفريق الأبيض، ويكثف الزمالك محاولاته في الدقائق المتبيقة للتسجيل ويضيف خالد قمر الهدف الرابع، قبل أن يسجل أحمد مدبولي الهدف الخامس لينتهي الشوط بتقدم الزمالك بخمسة أهداف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني يدفع الجهاز الفني للزمالك بعمر صلاح بدلا من محمود جنش في حراسة المرمى، وشارك أيمن حفني وارتدى شارة قيادة الفريق الأبيض، وسجل خالد قمر الهدف السادس للفريق الأبيض في الدقيقة 62.

وتعرض أحمد أبو الفتوح لإصابة بخلع في الكتف، وتم استبداله وشارك أشيمبونج بدلا منه بعد تماثله للشفاء، وسجل أيمن حفني هدف الزمالك السابع في الدقيقة 80، وحاول الداخلية التقليص لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بسباعية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق