موعد مباريات اليوم الخميس 28 / 9 / 2017

الخميس، 28 سبتمبر 2017 12:30 ص
موعد مباريات اليوم الخميس 28 / 9 / 2017
محمد النني
أحمد مسعود

 

 يشهد موعد مباريات اليوم الخميس 28 / 9 / 2017، العديد من اللقاءات الهامة في مختلف المسابقات المحلية والعالمية والتي يأتي في مقدمتها..


«صوت الأمة» يقدم ملخصا لموعد مباريات اليوم الخميس 28 / 9 / 2017..

 

 

الدوري الممتاز

النصر     -- : --    المقاولون العرب.. الساعة15:00

موعد مباراة النصر والمقاولون العرب

تستأنف اليوم الخميس منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري العام ففى تمام الثالثة عصراً يستضيف نادى النصر نظيره المقاولون العرب على ستاد القاهرة الدولى فى مواجهة صعبة للفريق الصاعد حديثاً للدوري الممتاز أمام ذئاب الجبل متصدر البطولة حتى الأن

 

ويحتل النصر المركز الثالث عشر برصيد نقطتين وسجل ثلاثة أهداف وإهتزت شباكه 4 مرات بينما يتربع المقاولون العرب على عرش صدارة أندية الدوري برصيد 7 نقاط وسجل 7 أهداف وتلقت شباكه 3 أهداف .

 

وكان النصر قد تعادله إيجايباً بهدف لكل فريق مع سموحة فى مباراته الأخيرة بينما فاز المقاولون العرب على الاتحاد السكندرى بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

 

ويسعى  محمد عودة المدير الفنى للمقاولون لمواصلة نتائجه المتميزة هذا الموسم حيث حذر لاعبيه من الاستهانة بفريق النصر مطالباً إياهم بضرورة التركيز لتخطى عقبة الفريق الصاعد حديثاً للممتاز .

 

بينما تمسك سيد عيد المدير الفنى للنصر بحتمية الفوز على ذئاب الجبل وتحقيق أول ثلاثة نقاط فى المسابقة للابتعاد عن مراكز الخطر مبكراً .

طلائع الجيش        -- : --    المصري البورسعيدي.. الساعة17:30

موعد مباراة الطلائع والمصري 

تستأنف اليوم الخميس منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري العام ففى تمام الخامسة والنصف عصراً يستضيف طلائع الجيش نظيره المصرى البورسعيدى على ملعب الأخير فى ستاد برج العرب تنفيذاً لقرار لجنة المسابقات ، فى مواجهة نارية لاتنقصها الإثارة.

 

ويحتل الطلائع المركز السادس برصيد 5 نقاط وسجل 5 أهداف وإهتزت شباكه 4 مرات بينما يحتل المصرى المركز الرابع برصيد 6 نقاط وسجل 3 أهداف وتلقت شباكه هدفين .

 

وكان الطلائع قد فاز على الداخلية بهدفين مقابل هدف فى مباراته الأخيرة بينما خسر المصرى من الزمالك بهدفين مقابل هدف .

 

ويسعى أحمد سامى المدير الفنى للطلائع لمواصلة تقديمه عروضه الممتعة بدوري هذا الموسم للتقدم خطوات فى جدول الدوري بينما يطمع حسام حسن المدير الفنى للمصرى فى تخلص لاعبيه من أثار الهزيمة من الزمالك طمعاً فى العودة للمسار الصحيح ومصالحة جماهير بورسعيد الغاضبة .

 

وادي دجلة           -- : --    سموحة.. الساعة20:00

موعد مباراة وادي دجلة وسموحة

تستأنف اليوم الخميس منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري العام ففى تمام الثامنة مساء يستضيف وادى دجلة نظيره سموحة على ستاد الدفاع الجوى فى مواجهة يسعى فيها الفريق الدجلاوى لإستعادة التوازن فى المسابقة .

 

ويحتل دجلة المركز الثانى عشر برصيد 3 نقاط وسجل 3 أهداف وسكنت شباكه 5 أهداف بينما يحتل سموحة المركز الخامس برصيد 5 نقاط وسجل 4 أهداف وتلقت شباكه هدفين .

 

وكان وادى دجلة قد خسر بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام نظيره طنطا فى المباراة الأخيرة بينما تعادل سموحة مع النصر بهدف لكل فريق .

 

ويسعى أحمد حسام ميدو المدير الفنى لوادى دجلة لإعادة شحذ همم لاعبيه لتجاوز هزيمة طنطا والعودة للطريق الصحيح فيما يسعى شتراكا المدير الفنى لسموحة لتقديم عرض طيب يجلب لفريقه النقاط الثلاث خارج ملعبه .

 

الدوري الأوروبي

إف سي أستانا - كازاخستان    -- : --    سلافيا براغ – التشيك.. الساعة17:00

 

قونيا سبور - تركيا  -- : --    فيتوريا غيماريش – البرتغال.. الساعة19:00

ريد بول سالزبورغ - النمسا    -- : --    مارسيليا – فرنسا.. الساعة19:00

روزنبورغ - النرويج           -- : --    فاردار – مقدونيا.. الساعة19:00         

زينيت سانت بطرسبرغ - روسيا          -- : --    ريال سوسييداد – أسبانيا.. الساعة19:00

لاتسيو - إيطاليا      -- : --    زولت وارجم – بلجيكا.. الساعة 19:00

نيس - فرنسا         -- : --    فيتيسه أرنهيم – هولندا.. الساعة 19:00

أتلتيك بيلباو - أسبانيا            -- : --    زوريا لوهانسك – أوكرانيا.. الساعة 19:00

اوسترسوند - السويد            -- : --    هيرتا برلين - ألمانيا .. الساعة 19:00

لوغانو - سويسرا    -- : --    ستيوا بوخارست – رومانيا.. الساعة 19:00

فيكتوريا بلزن - التشيك         -- : --    هبوعيل بئر السبع - الكيان الصهيوني.. الساعة 19:00

باتي بوريسوف - روسيا البيضاء         -- : --    آرسنال – إنجلترا.. الساعة 19:00

يحل أرسنال ضيفاً على باتي بوريسوف بطل بيلاروسيا في السابعة مساء اليوم بملعب "هارادزكي"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثامنة التي تضم أيضاً ناديا كولن الألماني وسرفينا الصربي، وذلك ببطولة الدوري الاوروبي "اليوروباليج".

ويسعى أرسنال لتحقيق الفوز الثاني على التوالي لمواصلة الأحتفاظ بصدارة المجموعة الثامنة بعدما تغلب في الجولة الاولى على كولن الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمعهما بملعب "الإمارات" بالعاصمة الانجليزية "لندن"، بينما يمتلك باتي بوريسوف نقطة واحدة بعد تعادله في الجولة الاولى مع سرفينا الصربي بهدف لكل منهما.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم مشاركة محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر، بعد المستوى الرائع الذي ظهر عليه في مباراتي كولن الألماني باليوروباليج وووست بروميتش ألبيون بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، حيث بلغت دقة تمريراته 94% في المباراة الأخيرة بينما قالت هيئة الأذاعة البريطانية "بي بي سي"، أن محمد الننى كان الأفضل بين لاعبي الوسط في نادي أرسنال أمام وست بروميتش ألبيون مطالبة الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني للفريق بمنحه فرصة أكبر للمشاركة في مباريات الفريق اللندني في ظل تطور مستواه للأفضل.

 

كولن - ألمانيا        -- : --    سرفينا زفيزدا – صربيا.. الساعة الساعة 19:00

 

ماكابي تل أبيب - الكيان الصهيوني       -- : --    فياريال – أسبانيا. الساعة 21:05

شيريف تيراسبول - مولدوفا   -- : --    اف سي كوبنهاجن - الدانمارك .. الساعة 21:05

 

آيك أثينا - اليونان   -- : --    اوستريا فيينا – النمسا.. الساعة 21:05

ميلان - إيطاليا       -- : --    رييكا – كرواتيا..الساعة 21:05

لودوجوريتس رازجراد - بلغاريا          -- : --    هوفنهايم – ألمانيا.. الساعة 21:05

سبورتينج براجا - البرتغال     -- : --    باشاك شهير – تركيا.. الساعة 21:05   

يسعى أحمد حسن كوكا مهاجم منتخب مصر لمواصلة تألقه مع فريق سبورتنج براجا البرتغالى الذى يستضيف باشاك شهير التركى فى التاسعة مساء اليوم بملعب "بلدية براجا"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة التى تضم أيضاً ناديا لودوجوريتس البلغارى وهوفنهايم الألماني، ضمن منافسات الدورى الاوروبى "اليوروباليج"

سبورتنج براجا يسعى لإستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز الثانى على التوالى ومواصلة الأحتفاظ بصدارة المجموعة الثالثة بعدما حقق فوزاً غالياً خارج ملعبه فى الجولة الاولى على هوفنهايم بهدفين مقابل هدف واحد، بينما يمتلك الفريق التركى نقطة واحدة فى رصيده، بعد تعادله فى الجولة الأولى "سلبياً" مع لودوجوريتس.

يأتى هذا فى الوقت الذى يأمل فيه النجم المصرى "كوكا" لمواصلة التهديف مع سبورتنج براجا بعدما سجل "هدفين" فى المباراتين الأخيرتين لناديه بمسابقة الدورى البرتغالى أمام فيتوريا جيماريش وتونديلا بواقع هدف فى كل مباراة.

 

ليون - فرنسا         -- : --    أتلانتا – إيطاليا.. الساعة 21:05

إيفرتون - إنجلترا    -- : --    ابولون ليماسول – قبرص.. الساعة 21:05

بارتيزان بلجراد - صربيا       -- : --    دينامو كييف – أوكرانيا.. الساعة 21:05

سكينديربيو - ألبانيا  -- : --    بي أس سي يونج بويز – سويسرا.. الساعة 21:05

لوكوموتيف موسكو - روسيا  -- : --    زلين – التشيك.. الساعة 21:05

 

 

الدوري السعودي

الباطن     -- : --    الفتح.. الساعة17:30

التعاون    -- : --    الاتحاد.. الساعة 19:15

 

يحل فريق اتحاد جدة ضيفاً على التعاون في السابعة والربع مساء اليوم بملعب "مدينة الملك عبد الله"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري السعودي في مواجهة مصرية خالصة كونها تجمع بين الثنائي المحترف في نادي التعاون عصام الحضري ومصطفى فتحى وبين محمود "كهربا" لاعب اتحاد جدة.

ويحتل التعاون المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 5 نقاط، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على اتحاد جدة صاحب المركز العاشر.

ويسعى محمود كهربا لمصالحة جماهيره التى أبدت غضبها الشديد من تراجع مستوى النجم المصري في الفترة الأخيرة وذلك عبر التسجيل في شباك عصام الحضري وقيادة "الآتي" لتحقيق الفوز في ظل غياب نجم الفريق فهد المولد للأصابة.

في المقابل، يأمل الثنائي المصري عصام الحضري ومصطفى فتحي لمواصلة تقديم العروض الجيدة مع التعاون وقيادة الفريق نحو تحقيق لفوز لتحسين موقفه في لائحة الترتيب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق