بالفيديو .. رجل يسرق 500 ألف جنية من سيارة فى عز الظهر

السبت، 12 ديسمبر 2015 02:55 م
بالفيديو .. رجل يسرق 500 ألف جنية من سيارة فى عز الظهر
مروة السيد

عندما يكون السارق محترف فى السرقة يبدع ويتفنن فى طرق السرقة ولايهمه شىء سوى السرقة والحصول على الأموال مهما فعل أو مهما كلفه ذلك من عناء .

ولكن قد يخسر كل شىء عندما يتم القبض عليه ويتم سجنه خلال سنوات ولكن لايهم السارق ذلك المهم أن يسرق الأموال التى ليست من حقه أو ملكه ولايهمه ظروف الأشخاص الذى يسرقهم ومدى أحتياجهم للأموال التى قام بسرقتها منهم .
فنجد هنا هذا الفيديو الذى أبهر الجميع عندما رأوا هذا الحرامى يسرق العربية فى وضح النهار وبين الأشخاص الذين يمرون والعربيات تسير ولايهمه ذلك .

فقام بكل جراءه بسرقة العربية فهو يعلم جيدا أن العربية بها أموال وكان يراقبها وقد فعل حيلته هذه حتى يحصل على شنطة الأموال من العربية .

فقد جاء بكل ثقة بغطاء للعربية وقام بتغطية العربية ولأنها ليست عربيته أخذ وقت كبير فى تغطية العربية فهو لايعلم كيف يغطى العربية ولكن لم يأخذ أحد باله من ذلك .

فبعدما قام بتغطيتها قام بمحاولات لكسر الزجاج بطرق مختلفة فقد فعل شىء جعل لوح زجاج باب العربية يقع بأكمله وداخل العربية حتى لايحدث صوت .

ثم مد يده وقام بفتح الشنطة الخلفية للعربية وسرق الشنطة وغادر المكان ولكن من سوء حظه أن هناك كاميرا مراقبة صورة سرقته للعربية بالتفاصيل وجارى القبض عليه لعودة المال لصاحبة .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق