الهيئة البرلمانية للوفد تعلن موافقتها على وثيقة «دعم الدولة»

الجمعة، 11 ديسمبر 2015 11:52 م
الهيئة البرلمانية للوفد تعلن موافقتها على وثيقة «دعم الدولة»
صورة أرشيفية
عمرو عيسى

تبادلت الهيئة البرلمانية لحزب الوفد فى إجتماعها المشترك مع المكتب التنفيذى للحزب مناقشه وثيقة الكتلة البرلمانية لدعم الدولة المصرية، والتى تنطلق من المقومات الأساسية للدستور الذى توافق عليه المصريون لبناء دولة حديثة أساسها العدل واحترام القانون وحماية الحقوق الاجتماعية والسياسية والاقتصادية والحريات العامة، وسعيًا لدور نيابى فعال فى الرقابة والتشريع.

وأهتمت الهيئة البرلمانية للحزب كما جاء فى بيان صادر منذ قليل، فى اجتماعها المشترك مع المكتب التنفيذى للوفد بقبول هذه الوثيقة بما تحتويه من الأهداف المذكورة بهذا البيان، مع وجود هيئة برلمانية لحزب الوفد يتولى رئيسها وهيئة مكتبها التنسيق فى المواقف الوطنية والتى تحقق صالح المواطن والدولة المصرية مع رئيس ائتلاف دعم الدولة المصرية.

وأوضح بيان حزب الوفد، أن الدكتور السيد البدوى طرح على الهيئة البرلمانية ترشيح عدد من أعضائها يختار من بينهم رئيس الهيئة البرلمانية للحزب ونائبيه وذلك بقرار من الهيئة العليا ووفقا لنص اللائحة والنظام الأساسى للحزب.

واشار البيان الصادر عن الحزب، إلى أن الاجتماع اعتذر عن حضوره كل من النواب محمد الزاهد الشرقية، وعبد السلام الشيخ قنا، وممدوح الحسينى الفيوم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق