وكيل وزارة الأوقاف بـ«بورسعيد» يطالب الأئمة بالتصدي للأفكار المتطرفة

الجمعة، 11 ديسمبر 2015 06:34 م
وكيل وزارة الأوقاف بـ«بورسعيد» يطالب الأئمة بالتصدي للأفكار المتطرفة
الدكتور حسني أبو حبيب

طالب وكيل وزارة الأوقاف ببورسعيد، الدكتور حسني أبو حبيب، جموع الأئمة بالتصدي للأفكار المتطرفة والدعوات الهدامة والمحافظة على منابرهم من المتطفلين على الدعوة وأصحاب الفكر المريض وتوعية المواطنين بقيمة الوطن وضرورة المحافظة عليه من أعدائه.

جاء ذلك خلال اجتماعه، صباح اليوم الجمعة، مع الأئمة المتميزين بالمديرية؛ لبحث سبل التغلب على معوقات الدعوة والإعداد لاحتفالات المولد النبوي الشريف.

وطالب أبو حبيب، الجميع بالعمل الدعوي الجاد؛ لتصحيح المفاهيم المغلوطة لدى بعض المواطنين والتركيز في محاضراتهم ودروسهم على بعث القيم والأخلاق التي اندثرت في نفوس البعض، مشيرًا إلى أن هذا العمل يعد من صميم واجباتهم التي سيسألون عنها أمام الله تعالى قبل أن يسألوا أمام رؤسائهم في العمل.

وأكد أنه في خدمتهم ويقف في صفهم على طول الخط ما استمسكوا بالمنهج الوسطي ونشر سماحة الإسلام، وبين لهم أنه يعول عليهم كثيرًا في نشر تعاليم الإسلام السمحة وغرس روح المواطنة لدى روادهم من المواطنين.

من جانبهم، أكد الأئمة أنهم على أتم استعداد للتضحية بالنفس والنفيس في سبيل الحفاظ على وطنهم الحبيب وعلى القيام برسالتهم التي هي من أشرف الرسالات، والتي يفخرون بأنهم من خدامها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق