نجوم الفن يبدأون ماراثون رمضان 2016

الجمعة، 11 ديسمبر 2015 10:18 ص
نجوم الفن يبدأون ماراثون رمضان 2016
الفنانة نيللي كريم
ندا عصام

يستعد عدد كبير من الفنانين، بدء تصوير أعمالهم الجديدة التى تخوض السباق الرمضانى المقبل، وعلى رأسهم الزعيم عادل إمام الذى يستعد لتصوير مسلسله الجديد "مأمون وشركاه" مع النجمة لبلبة، من إنتاج تامر مرسى وتأليف يوسف معاطى ويقوم بأخراجه رامى إمام.

أما الفنان خالد النبوي، فيحضر لمسلسله الجديد الذى يحمل أسم "سبع أرواح"، ويشاركه البطوله الفنانة رانيا يوسف وإياد نصار ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج طارق رفعت، وكذلك تستعد النجمة نيللى كريم لتصوير مسلسل "سقوط حر" مع المخرج التونسى شوقى الماجرى والمؤلفة مريم نعوم وهو من إنتاج شركة العدل جروب.

ويقوم الفنان القدير يحى الفخرانى بعقد جلسات عمل مكثفة مع المخرج شادى الفخرانى والسيناريست عبد الرحيم كمال للوقوف على كافة التفاصيل والبدء فى تصويره، كما تحضر الفنانة يسرا مع شركة العدل جروب لمسلسل جديد تخوض به السباق الرمضانى 2016 بعنوان "خيط حرير"، والذى من المقرر أن تبدأ فى تصويره يناير المقبل.

ويحضرالنجم محمود عبد العزيز لمسلسل "دقة نقص" مع شركة فنون مصر للإنتاج الفنى، فيقوم محمود بترشيح باقى أبطال المسلسل، والمسلسل من تأليف وائل حمدى وشريف بدر الدين ومن إخراج أحمد سمير فرج.




 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق