كهربا يسعي لبداية قوية مع الاتحاد أمام الباطن بالدوري السعودي

الجمعة، 11 أغسطس 2017 07:00 ص
كهربا يسعي لبداية قوية مع الاتحاد أمام الباطن بالدوري السعودي
كهربا
إياد أحمد

يلاقي إتحاد جدة اليوم الجمعة، نظيره الباطن السعودي، في تمام الساعة الثامنة إلا خمسة دقائق، على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الاولى من دورى جميل السعودى للمحترفين .

ويسعي الدولي المصري محمود عبد المنعم كهربا، المحترف ضمن صفوف إتحاد جدة، لتقديم مستوي جيد في المباراة الأولي بالدوري السعودي لهذا الموسم، حيث يعد من أعمدة الفريق الأساسية، وكان أحد نجوم الدوري بالموسم الماضي، من خلال الأداء المميزالذي قدمه، مما دفع النمور لتجديد فترة إعارة الفولت لمدة موسم من نادي الزمالك المصري.

ويستعد أتحاد جدة لخوض مباراة قوية أمام فريق الباطن ساعيا لتحقيق الفوز واقتناص ثلاثة نقاط تكون انطلاقة قوية لمشوار الفريق فى البطولة ، حيث يسعى للعودة إلى منصات التتويج من جديد، بعد فشله بالموسم الماضي أن يتوج بالدوري.

وعلي الجانب الآخر يدخل الباطن المتواضع فنيا ولاعبين ليس لديهم الخبرة الكافية المباراة، ساعياً لبداية قوية وعدم تكرار مشهد الموسم الماضي، بعد أن احتل الفريق المركز الثانى عشر فى جدول الترتيب، ليخوض ملحق أمام فريق نجران ويتمكن من تحقيق الفوز وبقائة في الدوري السعودي .

 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق