مواعيد مباريات اليوم الخميس 10 / 8 / 2017

الخميس، 10 أغسطس 2017 03:30 ص
مواعيد مباريات اليوم الخميس 10 / 8 / 2017
عمر جابر - بازل
سمير بدر

مواعيد مباريات اليوم الخميس 10 / 8 / 2017 حيث تقام العديد من المباريات الهامة في مختلف الدوريات العالمية والتي جاء على رأسها مباراتي المحترفين المصريين وهما، بازل السويسري المحترف ضمن صفوفه النجم المصري عمر جابر، ومباراة نجمي المنتخب الوطني عصام الحضري و مصطفي فتحي الذي يتواجدان بصفوف التعاون السعودي.

مباراة بازل و جراسهوبورز بالدوري السويسري

يلتقي فريق بازل المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري عمر جابر، مع نظيره جراسهوبرز، على ملعب سانت جاكوب بارك، في الثامنة مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري السويسري الممتاز.

يستعد عمر جابر، المحترف ضمن صفوف فريق بازل، للتواجد في قائمة الفريق، ويأمل اللاعب في المشاركة بشكل أساسي.

ويدخل بازل المباراة وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب بطولة الدوري السويسري برصيد 6 نقاط، جمعها الفريق من فوزين وهزيمة، بينما يحتل جراسهوبرز المركز التاسع برصيد نقطة واحدة من تعادل وهزيمتين.

بازل نجح في تحقيق الفوز في المباراة الماضية أمام ثون بثلاثة أهداف دون مقابل، بينما تعادل جراسهوبرز مع إف سي لوزيرين بنتيججة 2- 2 في مباراة درامية شهدت 3 حالات طرد.

مباراة التعاون و الفتح بالدوري السعودي

يستعد فريق التعاون السعودي، لمواجهة نظيره الفتح، اليوم الخميس، في تمام السادسة مساء، على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولي من دوري جميل السعودي للمحترفين.

ويلعب ضمن صفوف فريق التعاون نجمي المنتخب الوطني وهما، أسطورة حراسة المرمي عصام الحضري، وحبة الكبريز مصطفي فتحي، ومن المتوقع أن لايشارك مصطفي فتحي غداً بسبب مشاكل البطاقة الدولية، بينما سيخوض الحضري أول مباراة رسمية له.

وبات الحضري من العناصر الأساسية للفريق السعودي، وتسلم شارة قيادة الفريق بداية المعسكر التحضيري للفريق بالنمسا، نظراً لما قدمه من أداء رائع خلال المعسكر، وكان أكثر اللاعبين إلتزاماً، وحرصاً على تأدية التدريبات على أكمل وجه.

موعد مباريات اليوم الخميس

مباراة التعاون و الفتح بالدوري السعودي 6.00

مباراة بازل و جراسهوبورز بالدوري السويسري 8.00

مباراة نابولي و إسبانيول (ودياً) 9.00

مباراة إشبيلية و روما (ودياً) 10.00

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق