دجال يطلب معاشرة ربة منزل جنسيًا لمعالجتها من الجن

الخميس، 10 ديسمبر 2015 02:59 م
دجال يطلب معاشرة ربة منزل جنسيًا لمعالجتها من الجن

لايزال الغالبية العظمى منا على قناعة كبيرة بالشعوذة والسحر، التي يستخدمها الدجالون للنصب عليهم وتحقيق أرباح مالية، وذلك بالرغم من التطور والتقدم الذي يشهده العالم.

ولأن الدجل مهنة مربحة، قرر عاطل تغيير وظيفته والاتجاه إلى العمل "دكتور روحاني"، نظرًا لكونها الطريقة الأسرع والأسهل للحصول على المال من النساء والرجال، وقام بإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، زاعمًا أنه حاصل على دكتوراه في الباراسيكولجي، للمعالجة الروحانية ومحبة الزوجين والصلح بينهما.

وعرض رقم هاتفة المحمول على الضحايا للتواصل معهم، وبدأ باستقطاب ضحاياه بإيهامهم بقدرته على حل الخلافات الزوجية مقابل مبالغ مالية.

وفي هذا الإطار، تعرفت ربة منزل، في العقد الثالث من عمرها، تدهورت علاقتها بزوجها، على الدكتور الروحاني لحل المشاكل الزوجية وفك السحر، عبر شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وبدأت تتواصل معه على هاتفة المحمول المعروض على صفحته وحكت له عن مشكلتها مع زوجها.

وجاء رد الخبير الروحاني أن زوجها مرصود له "عملين" مرشوشان على باب الشقة، وطلب مقابلتها ليعطيعا علاج الأعمال، وطلب منها 4 آلاف جنيه مقابل فك العمل، وبالفعل تم تحديد الموعد وتقابلا في موقف عبود، وأعطاها مظروفًا به بعض الأوراق مكتوب بها بالقلم الأحمر كلمات غير مفهومة، وبخورًا، وأخذ المبلغ المالي.

وبعد فترة، اتصلت ربة المنزل بالدكتور الروحاني الذي قابلها في نفس المكان، وأعطاها مظروفا آخر به أوراق مكتوب عليها كلمات غير مفهومة، وأخذ منها مبلغا ماليًا، وبعد فترة اتصلت بالروحاني، لإن "العلاج مجبش نتيجة"، فجاء رده : "المشكلة ليست في زوجك بل المشكلة فيكِ أنت جن في الرحم، ولازم اجتمع معك وأقوم بمعاشرتك جنسيًا حتى أتمكن منه".

وأضافت ربة المنزل: "تفاجأت عندما أبلغني الدكتور الروحاني بأن العيب في وليس في زوجى، وأخبرني بضرورة معاشرتي جنسيًا لفك ما عليّ من أعمال سفلية"، مؤكدًا لي أن هذا هو الحل الوحيد لحل أزمتي.

واستطردت: " تمالكت نفسي حتى انتهت المكالمة دون أن أفتعل معه مشادات، لأتمكن من الانتقام منه، وبالفعل توجهت إلى قسم شرطة قصر النيل، وحررت محضرًا ضده بما حدث معي".

من جانبه، أمر مفتش مباحث قطاع شرق القاهرة بإعداد أكمنة على كوبري قصر النيل لضبط المتهم، بناء على موعد مسبق بينهما تليفونيًا وذلك ليتقابل معها على كوبري قصر النيل لاصطحابها إلى شقته لممارسة الجنس معها لفك ما عليها من أعمال سفلية.

وتمكن رجال مباحث قسم شرطة قصر النيل من ضبط المتهم، أثناء تواجده على كوبري قصر النيل مع ربة المنزل، وتبين أنه "رضا. س.ع"، وشهرته "رضا العربي"، 30 سنة، عاطل ومقيم بالهرم.

وأكدت التحريات النصب على ربة المنزل، والاستيلاء على أموالها، وذلك لمعالجتها لفك ما عليها من أعمال سفلية، أو معاشرة السيدات جنسيًا.

أمر أحمد سلامة، وكيل أول نيابة قصر النيل، بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة