صحيفة مدريدية ترشح برشلونة للفوز بالسوبر الأسباني

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 06:06 م
صحيفة مدريدية ترشح برشلونة للفوز بالسوبر الأسباني
ريال مدريد وبرشلونة
عبدالعزيز طارق

 

ذكرت صحيفة "ماركا" الموالية لريال مدريد الأسباني أن الغريم التقليدى برشلونة هو المرشح الأوفر حظاً بالتتويج بكأس السوبر الأسبانى.

وأشارت الصحيفة الأسبانية أنه على الرغم من تألق ريال مدريد محلياً وقارياً فى الفترة الأخيرة ، أخرها الفوز بكأس السوبر الأوروبي أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي مساء أمس  بهدفين لهدف، إلا أن الجميع مازال واثقاً من قدرة النادي الكتالوني على الفوز أمام الريال، وأضافت أن مكاتب المراهنات أكدت أن النسبة الأكبر من المشجعين مؤمنين بفوز برشلونة باللقب على حساب ريال مدريد.

 كما كشفت الصحيفة أنه من المتوقع أن يقف لاعبي الفريق الكتالونى في ممر شرفي لفريق ريال مدريد، الأحد المقبل في ذهاب السوبر الإسباني على الكامب نو، بعد تتويج الفريق الملكي بلقب السوبر الأوروبي.

ويعيش النادى الكتالونى مع إرنستو فالفيردي مدرب الفريق الجديد، حالة معنوية مرتفعة خلال مباريات الفريق بالجولة التحضيرية للموسم الجديد؛ حيث تمكن فالفيردى من تحقيق 4 إنتصارات وتعادل وحيد خلال الـ 5 لقاءات التى قادها فيها الفريق، كما حقق المدرب الاسبانى فوزاً مهماً على نظيره الريال فى المباراة الودية التى جمعت بينهما الاسبوع الماضي بالتأكيد لها دور كبير فى رفع الروح المعنوية للاعبين.

من المقرر أن يلتقي مساء يوم الأحد المقبل ريال مدريد "بطل الدورى الأسباني" أمام منافسه التقليدى برشلونة "بطل كأس ملك أسبانيا" بذهاب كأس السوبر الإسباني، على معقل الأخير الكامب نو.

اقرأ أيضاً

برشلونة يقيم ممر شرفى لريال مدريد فى ذهاب السوبر الإسباني

ريال مدريد يتوج بالسوبر الأوروبي الرابع في تاريخه بالفوز على مانشستر يونايتد (فيديو)

 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة