كأس مصر .. الزمالك والمصرى 0/0 فى شوط ضعيف فنيا

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 08:59 م
كأس مصر .. الزمالك والمصرى 0/0 فى شوط ضعيف فنيا
الزمالك
هيثم عويس

انتهى الشوط الأول بين الزمالك والمصري بالتعادل السلبي فى المباراة المقامة بينهما باستاد برج العرب في الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر .
 
 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من :-
 
 
 
حراسة المرمى : أحمد الشناوي ، خط الدفاع: أحمد أبو الفتوح وعلي جبر ومحمود حمدي الونش وأسامة إبراهيم ، خط الوسط: طارق حامد وأحمد توفيق ومعروف يوسف وأحمد رفعت ومحمود شيكابالا ، خط الهجوم: باسم مرسي .
 
بينما بدأ المصرى اللقاء بتشكيل مكون من أحمد بوسكا ، امامه احمد حمدى وأحمد أيمن وإسلام صلاح وكريم العراقى ، وفى الوسط فريد شوقى وعمرو موسى وفى الهجوم محمد الشامى وعبد الله جمعة وإسلام عطية وأحمد جمعة
 
 
 
وعلى عكس المتوقع بدأ المصرى المباراة بهجوم ضاغط بغية إحراز هدف مبكر يربك به حسابات لاعبو الزمالك ، إلا أن على جبر ومحمود الونش مدافعا الزمالك كان لها بالمرصاد ، وفى الدقيقة السابعة بدأ الزمالك فى ضبط أوراقه والضغط على مدافعي المصري دون خطورة حقيقية على مرمي أحمد بوسكا حارس مرمي المصري .
 
 
 
وقد حاول لاعبو الزمالك استغلال منطقة المناورات عن طريق شيكابالا وأحمد رفعت وشيكابالا ، إلا أن جميع الهجمات تكسرت على أرجل دفاعات لاعبي المصري الذى استبسلوا أمام مرماهم ، فى الوقت الذى تعالت فيه أصوات حسام حسن المدير الفني للمصري الذى حاول شد لاعبيه لبناء بعض الهجمات الخطرة على مرمي الزمالك .
 
 
 
فى الدقيقة 32 تظهر أول خطورة للفريقين عن طريق محمد الشامي مهاجم المصرى الذى أنفرد من الجانب الأيسر بمرمى أحمد الشناوى حارس الزمالك الذي يتصدي للكرة بنجاح .
 
 
 
وفى الدقيقة 37 ينطلق شيكابالا بكرة من منتصف الملعب ويتخطى أكثر من لاعب ويضعها لباسم مرسى الخالي من الرقابة داخل منطقة الجزاء الذى يضعها قوية فى المرمي لكن يتصدى أحمد بوسكا لها بنجاح .
 
 
 
وتمر الدقائق المتبقية بهدوء على الفريقين دون خطورة حقيقية على المرميين حتى يطلق محمود عاشور حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبى بين الفريقين . 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة