المتيني: مستشفى عين شمس التخصصي بالعبور استقبلت 40 ألف مريض

الإثنين، 07 أغسطس 2017 12:04 م
المتيني: مستشفى عين شمس التخصصي بالعبور استقبلت 40 ألف مريض
الدكتور محمود المتيني، عميد كلية الطب بجامعة عين شمس
ابراهيم محمد

قال الدكتور محمود المتيني، عميد كلية الطب بجامعة عين شمس، إنه من خلال متابعته لمستشفى الجامعة التخصصي بالعبور فإنها تعد أمرًا مشرف، لانها خدمت قرابة 40 ألف مريض حتى الآن، واستقبلت قرابة 120 ألف حالة طوارئ في مرحلتها الأولى.

وأردف المتيني، خلال كلمته بافتتاح المرحلة الثانية لمستشفى جامعة عين شمس التخصصي بالعبور، اليوم، الأثنين، أن يأمل في المرحلة الثانية أن يكون العمل بشكل أكبر وأوسع، مضيفًا أن مستشفى العبور تؤدي دورها التعليمي وبحثي وتدريبي على أتم وجه.

ووجه الشكر لكل من الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، والدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتورة سحر نصر، وزير التعاون الدولي، والدكتور عبد الوهاب عزت، رئيس جامعة عين شمس، لدعمهم للمستشفى وللجامعة، خاصة وأنهم لم يبخلوا يومًا خلال فترة توليهم مناصبهم عن دعمهم للمستشفيات الجامعية.

وأكد أن إدارة المستشفى ترفع شعار "يد بتسلم يد"، مشيرًا إلى كلية الطب بها 6 آلاف طالب بمرحلة البكالوريوس، و8 آلاف طالب دراسات عليا، و2800 عضو هيئة تدريس، 1022 هيئة معاونة، كما أن مستشفى الدمرداش استقبلت خلال العام الماضي فقط قرابة مليون مريض. 

موضوعات متعلقة 

شريف مراد: تمويل مستشفى عين شمس التخصيصي بالعبور بـ 30 مليون جنيه

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة