تاريخ مواجهات الزمالك والمصري البورسعيدي في كأس مصر

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 10:30 ص
تاريخ مواجهات الزمالك والمصري البورسعيدي في كأس مصر
مباراة الزمالك والمصري
وليد لطفي

بدأت الدوريات الأوروبية تباعا من السبت الماضي ،ومازلنا نخوض في مصر غمار بطولة كأس مصر ، ويستضيف ملعب برج العرب في الثامنة مساء الثلاثاء، المواجهة المرتقبة بين الزمالك والمصري البورسعيدي ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس مصر.

ويدخل الزمالك المباراة بمدير فني جديد يحمل معه طموحات جديدة للقلعة البيضاء وفي مقدمتها اثبات الذات وانه قادر علي السير بالقلعة البيضاء لأبعد نقطة ممكنة والأهم  الحفاظ علي لقب البطولة للمرة الخامسة علي التوالي من أجل اسعاد  جماهير وعشاق الفارس الأبيض ،وحجز مقعدا في كأس السوبر المصري امام الغريم التقليدي النادي الأهلي.

فيما يمني المصري البورسعيدي تحت قيادة العميد حسام حسن بتخطي عقبة الفارس الأبيض من أجل المنافسة علي اللقب للوصول لحلم المشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية ،حيث يضمن صعود المصري للنهائي ضمان المشاركة الإفريقية في الموسم المقبل.

 

«صوت الأمة» ترصد في سطور  مواجهات الزمالك مع المصري البورسعيدي 

 

بطولة كأس مصر

 

تواجه الزمالك والمصري البورسعيدي  في 20 مباراة خلال مشاركتهم في بطولة كأس مصر،استطاع الأبيض تحقيق 11 فوز مقابل خسارة 5 مباريات لصالح المصري،فيما حسم التعادل 4 مواجهات احتكموا فيها الي  ركلات الجزاء الترجيحية .

نجح الفارس الأبيض في إحراز 40 هدفا في مرمي المصري البورسعيدي، فيما تلقت شباكه 22 هدف لصالح المصري.

اكبر نتيجة بين الفريقين مسجلة باسم الزمالك علي المصري البورسعيدي بنتيجة 5/1 في الدور الأول من بطولة كأس مصر موسم 1963 /1964 .

 

 

في الدوري

 

تواجه الفريقين في 111 مباراة في مسابقة الدوري الممتاز، فاز الفارس الأبيض في 66 مباراة ،مقابل فوز المصري 18 لقاء، وانهي التعادل في 18 مباراة.

 سجل الزمالك 186 هدفا في مرمي المصري البورسعيدي ،فيما تلقت شباكه 85 هدفا لصالح المصري .

يتصدر علي خليل وحمادة إمام هدافي الزمالك في مرمي المصري برصيد 11 هدف.

اقرا ايضا

الزمالك يُعلن انقطاع جمال وفتحى وجعفر عن التدريبات

الزمالك يوافق على إعارة «كماتشو» مقابل إصلاح مدرجات برج العرب

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة