نيمار: أستفتيت قلبي قبل الانتقال إلي باريس سان جيرمان (فيديو)

الجمعة، 04 أغسطس 2017 02:43 م
نيمار: أستفتيت قلبي قبل الانتقال إلي باريس سان جيرمان (فيديو)
نيمار
إياد أحمد

 

DGYq6DmXYAAlhoo
 

انطلق مؤتمر تقديم نيمار مع باريس سان جيرمان بعدما  وصل النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا مدينة باريس، لبدء مشواره مع ناديه الجديد باريس سان جيرمان، الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مقابل 222 مليون يورو فى أغلى صفقات تاريخ كرة القدم.

وقال نيمار في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي ،بسؤال هل كانت لديه شكوك عندما كان في الجولة التحضيرية مع برشلونة في أمريكا لإتمام الانتقال،فأجاب"  كنت سافكر بنفس الطريقة ولكن أنا هنا من أجل تحدي أكبر، تحدثت مع الجميع وكما قلت القرار لم يكن سهلا كنت مشغولا دائما بالتفكير ولم يكن القرار سهلا ولكن الطموح جعلني أقرر الرحيل عن برشلونة والذهاب لفريق آخر لخوض تحدي جديد".

DGYZmXbUQAYB1AR

واضاف البرازيلي،"أعتقد أنه من أصعب القرارات التي اتخذتها في حياتي لأني كنت متأثرا بشدة ولدي صداقات كبيرة في النادي ولم يكن الأمر سهلا كانت عبارة عن لحظات شد وتوتر وأنا أفكر في حياتي، لكن إلى جانب تركي لصداقات في حياتي ولكن الحياة في كرة القدم تمر سريعا وبإمكاني تكوين صداقات أخرى،وأشكر كل زملائي في برشلونة احتضنوني عندما جئت من البرازيل وعاملوني جيدا".

1985153-نيمار-يغادر-مدينة-برشلونة
 

وتابع بسؤاله عن إلى أي حد أثر على قرارك فكرة أنك ستكون نجم سان جيرمان الأول،قائلا" لم يكن مؤثرا بشكل كبير القرار الأمور مختلفة عندما تتحدث عن أهمية اللاعب في ناديه أنا أبحث عن ألقاب جديدة وإسعاد الجمهور لهذا أتيت إلى هنا ودائما أبحث عن الأشياء الكبرى لذلك أنا هنا".

وذكر"أردت خوض تحديات جديدة وأتمنى لبرشلونة كل النجاحات ولكن الآن أتطلع لتقديم كل ما في وسعي للفوز بكل الألقاب،أنا متشوق للتدرب مع زملائي للبحث عن الألقاب التي نريد الفوز بها".

 

وأختتم نيمار تصريحاته قائلا،" أشكر الرئيس أنا سعيد بهذا التحدي الجديد وسعيد بقدومي إلى باريس هذا النادي الكبير والمدينة الرائعة".

DGYCG9SXsAAcCJ0
 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق