4 معلومات عن مباراة الاهلى والفيصلى الاردنى اليوم الاربعاء 2 / 8 / 2017

الأربعاء، 02 أغسطس 2017 04:00 ص
4 معلومات عن مباراة الاهلى والفيصلى الاردنى اليوم الاربعاء 2 / 8 / 2017
الاهلى والفيصلى
عبدالعزيز طارق

تقدم صوت الأمة 4 معلومات عن مباراة الاهلى والفيصلى الاردنى اليوم الاربعاء 2 / 8 / 2017 ، على استاد برج العرب ، فى الثامنة من مساء اليوم ضمن منافسات الدور نصف النهائى من البطولة العربية للأندية.


موعد مباراة الاهلى والفيصلى الاردنى
 

يقام موعد مباراة الاهلي الفيصلى الاردنى  فى تمام الثامنة مساءً ضمن منافسات الدور نصف النهائى من البطولة العربية للاندية.

مشوار الاهلى والفيصلى فى البطولة العربية

يدخل النادى الأهلى اللقاء واضعاً نصب أعينه الفوز للبحث عن لقب جديد يضاف إلى سجل أبناء التتش بعد حسم لقب الدورى الممتاز فضلاً على أنه يسعى للثأر من الفريق الأردنى بعدما ألحق به خسارة مفاجئة فى افتتاح  لقاءات المجموعة الأولى كادت أن تعصف به خارج المنافسة .

حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى شدد على لاعبيه بضرورة التركيز واستغلال أنصاف الفرص مشيراً إلى صعوبة مواحهة الفريق الأردنى الذى يمنى نفسه بالتتويج بالبطولة لاسيما بعد اكتساب الثقة وهزيمة الأحمر فى الجولة الأولة.

 

وعلى الجانب الأخر يدخل الفيصلى الأردنى بقيادة مديره الفنى نيبويشا يوفوفيتش، بأمال كبيرة لا سيما وأنه حقق العلامة الكاملة وصعد كأول مجموعته لذلك سيبذل قصارى جهده لخطف لقب البطولة العربية.

 

وكان الأهلي قد صعد إلى الدور نصف النهائي من البطولة العربية، بعد احتلاله المركز الثاني بمجموعته، بعدما جمع ست نقاط من الفوز على الوحدة الإماراتي ونصر حسين داي الجزائرى بينما صعد الفريق الأردنى كأول مجموعة بعد تحقيقه العلامة الكاملة برصيد 9 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والفيصلى الاردنى


تنقل قنوات أون سبورت مباراة الاهلى والفيصلى الاردنى

الاهلى يواجه الفيصلى للمرة الثانية بالبطولة


ستكون مواجهة الاهلى والفيصلى بنصف النهائى، هى المباراة التى يتواجه خلالها الفريقين للمرة الثانية فى البطولة، حيث سبق وأن تقابلا الناديين من قبل فى المباراة الافتتاحية بالجولة الأولى من دور المجموعات وانتهت بفوز الفيصلى على المارد الأحمر بهدف نظيف أحرزه يوسف الرواشدة.

اقرأ أيضاً

كابتن الفيصلي: جاهزون للفوز على الأهلى والتأهل للنهائي

صالح جمعة يشارك فى مران الأهلى بعد التخلص من نزلة البرد

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق