«الاحتراف» يهدد عرش البدرى فى الأهلي (تقرير)

الجمعة، 04 أغسطس 2017 01:00 ص
«الاحتراف» يهدد عرش البدرى فى الأهلي (تقرير)
مؤمن زكريا
عمر مراد

تلقى مسئولو الأهلى العديد من العروض الاحترافية لبعض اللاعبين الاساسين بالفريق الاحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وهو ما تكون الاغراء فى المقابل المادى الكبير و سبب الموافقة على رحيل اللاعبين ورغبة اللاعبين فى تجربة الاحتراف الخارجى التى تكون بمثابة النقلة التاريخية لاى لاعب كرة قدم.

وناتى ببعض الاسئلة الهامة للمدير الفنى للنادى الأهلى حسام البدرى هل يتوافر البديل فى القلعة الحمراء وهل تم التعاقد مع لاعبين قادرين على الدخول فى التشكيل الاساسى والاعتماد عليهم فى المباريات الهامة وتمتلك الخبرة الكافية فى المباريات المحلية والافريقية؟ ومن اللاعبين الظاهرين التى تتمكن من تعويض غياب هؤلاء النجوم ؟

يذكر ان الاهلى وافق على احتراف المدافع احمد حجازى وأعلن محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى بصفة رسمية، عن إعارة أحمد حجازى مدافع فريق الكرة الأول لنادى ويست بروميتش الإنجليزى موسما، مقابل مليون يورو تدخل خزينة القلعة الحمراء، مع أحقية البيع النهائى مقابل 4 ملايين يورو.

img_2900

 

 

وينتظر بعض اللاعبين امثال عمرو جمال الذى طلب خلال جلسته مع حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، ،  الرحيل عن القلعة الحمراء والإعارة لنادى بيدفيست الجنوب أفريقى الذى طلب التعاقد معه فى الصيف الجارى.

81494107367

وجدّد طلبه بالسماح له بالرحيل بعيداً عن قرار مجلس الإدارة، الرافض لفكرة الاستغناء عن أى لاعب من القوام الأساسى للفريق الأحمر.

وسبق أن رفض الاهلي أكثر من عرض لضم عمرو جمال، وهو ما جعل الأخير يصّر هذه المرة على خوض تجربة الاحتراف الخارجى، أسوة بما تم مع زملائه أحمد حجازى ومن قبله رمضان صبحي وإيفونا.

وياتى الاخير مؤمن زكريا صانع العاب الفريق الاهلى الذى يعقد جلسة خاصة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الأهلي الفريق لبحث احترافه بنادى الفيصلي السعودي كان الأهلي قد تلقى عرضًا رسميًا من النادي السعودي لاستعارة اللاعب موسمًا.

كما بحث مؤمن زكريا ووكيله أحمد يحيي العرض السعودي مع عصام سراج مدير التعاقدات مطالبًا إدارة النادي بالموافقة على احترافه فى الدورى السعودى.

و تكون الموافقة برحيل هذة اللاعبين بالصدمة القوية للمدير الفنى حسام البدرى وهل يكون لمها تاثير على انجازات البدرى مع الاهلى لان من ثقافة المدير الفنى الاعتماد على اللاعبين صاحبة الخبرة وهوا ما يساعد على تحقيق البطولات. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة