البطولة العربية.. موعد مباراة الفيصلى الأردنى ونصر حسين داى الثلاثاء 25 / 7 / 2017

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 02:00 ص
البطولة العربية.. موعد مباراة الفيصلى الأردنى ونصر حسين داى الثلاثاء 25 / 7 / 2017
الفيصلى

موعد مباراة الفيصلى الأردنى ونصر حسين دادى اليوم الثلاثاء 25 / 7 / 2017، حيث يحتضن ملعب "السلام" في السادسة مساء اليوم ، المباراة المرتقبة التي تجمع بين فريقى الفيصلى الاردنى ونصر حسين داى الجزائري، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الاولى التى تضم أيضاً ناديي الاهلى والوحدة الاماراتى، فى البطولة العربية المقامة حالياً في مصر.

الإثارة والمتعة سيكونا عنوان مباراة الفيصلى الاردنى ونصر حسين دا الجزائري، فى ظل الدوافع التى يمتلكها الفريقين لتحقيق الفوز والانفراد بصدارة المجموعة، وتعزيز آماله فى التأهل للدور نصف النهائي من منافسات البطولة.

 

وتغلب نصر حسين داى على الوحدة الاماراتى بهدفين دون مقابل، ليعتلي صدارة المجموعة الاولى برصيد ثلاث نقاط، متفوقاً بفارق هدف واحد على الفيصلى صاحب الوصافة الذى حقق مفاجآة غير متوقعة بالفوز على الاهلى بهدف دون رد.

 

ويفتقد نصر حسين داى لجهود لاعبه حسين العرفي فى مباراة اليوم، بسبب الايقاف بعدما حصل على البطاقة الحمراء في مباراة الوحدة الاماراتي.

 

ويسعى نصر حسين داى لحصد النقاط الثلاث لوضع قدماً في الدور نصف النهائي قبل مواجهة الاهلى فى الجولة الثالثة والأخيرة، فيما يأمل الفيصلى في مواصلة صحوته بتحقيق الفوز الثانى على التوالي وانتزاع صدارة المجموعة من منافسه الجزائري.

 

ولن تكون مهمة نصر حسين داي الجزائري في الخروج من المباراة بالنقاط الثلاث سهلة، حيث تمتع الفيصلي بدفاع قوي، حيث اهتزت شباكه 11 مرة فقط في 22 مباراة بالدوري الأردني، خلال الموسم الماضي.

 

كما يسعى الفيصلى الذى حقق أول فوزه في تاريخه على حساب الاهلي  بعدما سبق وأن تذوق مراراة الهزيمة أمام العملاق المصري "مرتين" في بطولة النخبة العربية  في عامي 1995 و1997، وفاز الاهلى بنتيجة (1-0) و(4-0) على الترتيب، لتحقيق الانتصار للتأكيد على أن الفوز أمام الاهلي لم يكن ضربة حظ وأنه جاء إلى مصر من أجل المنافسة على حصد اللقب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق