اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 15 / 7 / 2017..حسام البدري: لم أوافق على رحيل أحمد حجازي

السبت، 15 يوليو 2017 08:15 م
اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 15 / 7 / 2017..حسام البدري: لم أوافق على رحيل أحمد حجازي
حسام البدرى
حسام الحاج

شهدت اخبار النادى الاهلى اليوم السبت  15 / 7 / 2017 العديد من الأحداث  والتى جاء في مقدمتها عدم موافقة حسام البدرى المدير الفنى للفريق على رحيل مدافعه أحمد حجازى إلى الدورى الإنجليزى.
 

 يقدم «صوت الامة» فى السطور التالية أهم أخبار الأهلى اليوم السبت 15 / 7 / 2017.
 
 
 
كشف حسام البدري المدير الفني للأهلي عن رأيه في احتراف أحمد حجازي لصفوف ويست بروميتش الإنجليزي، مؤكدا على أنه لم يوافق على رحيل اللاعب مطلقا.
 
 
لا صوت يعلو فوق انتقال أحمد حجازي مدافع الأهلي لنادي ويست بروميتش الإنجليزي بعد موافقة الإدارة والجهاز الفني على رحيله مقابل مليون يورو على سبيل الإعارة لمدة عام
 
 
 
 
ونشر الحساب الرسمى للنادى على تويتر صورة للراحل طارق سليم، مرفقا بأشهر مقولاته، "الأهلى ليس مجرد نادي رياضى بالنسبة لى.. بل هو بيتى.. ولا أحد  يبوح بأسرار منزله للخارج " .
 
 
 
أكد الجهاز الفني للأهلي صعوبة مشاركة صالح جمعة، لاعب وسط الفريق، فى مباراة الزمالك والمحدد لها الاثنين المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، للإصابة فى ختام بطولة الدورى التى توّج بها الأهلي مؤخراً.
 
 
 
قرر حسام البدري، المدير الفني للأهلي، منح عدد كبير من العناصر الأساسية بالفريق راحة سلبية من المشاركة في التدريبات والمباريات عقب مباراة الزمالك المقبلة.
 
 
 
أكـد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أهمية مباراة الزمالك المقبلة في القمة 114 بختام مباريات الدوري الممتاز، والمحدد لها الثامنة مساء الاثنين القادم على ملعب برج العرب بالإسكندرية، حيث تبقى قمة كروية بغض النظر عن موقف كل فريق في بطولة الدوري، بعدما حسم الأهلي اللقب منذ عدة أسابيع.
 
 
يغيب أحمد حجازي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن لقاء الزمالك المقبل في الجولة الختامية لبطولة الدوري الممتاز والمحدد لها الاثنين المقبل، لارتباطه بإجراء الفحص الطبي بنادي «ويست بروميتش» الإنجليزي.
 
 
 
 
أكد عصام عبد الفتاح عضو اتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام، أن الطاقم الأسكتلندى لمباراة القمة سيصل غدا، الأحد، لإدارة المباراة التى ستقام مساء الاثنين على استاد برج العرب.
 
 
 
انتقل أحمد حجازى مدافع الأهلي إلي نادي ويست بروميتش الإنجليزي على سبيل الاعارة لمدة موسم، مقابل مليون يورو تدخل خزينة القلعة الحمراء، مع أحقية البيع النهائى مقابل 4 ملايين يورو.
 
 
 
أعلن شريف إكرامي  حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، عن دعمه لكرة القدم للمكفوفين، لتشجيعهم على الاشتراك في الألعاب الرياضية، وتحدي الإعاقة.
 
 
 
صالح جمعة صانع ألعاب الأهلي يبدو أنه اقترب بشدة من الانضمام لقائمة الفراعنة التي تستعد لمواجهة أوغندا في المباراة  المقرر إقامتها 30 أغسطس المقبل في الجولة الثالثة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، روسيا 2018.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق