تفاصيل هبوط طائرة ألمانية كانت في طريقها للغردقة بسبب قنبلة

الإثنين، 07 ديسمبر 2015 05:02 م
تفاصيل هبوط طائرة ألمانية كانت في طريقها للغردقة بسبب قنبلة
صورة ارشيفية

هبطت طائرة ركاب ألمانية كانت في رحلة من برلين إلى منتجع الغردقة، في بودابست، اليوم، الإثنين، بعد تهديد بوجود قنبلة إلا أنه لم يتم العثور على أية متفجرات على متنها، بحسب الشرطة المجرية.

ذكرت شركة كوندور للطيران أنه تم تحويل طائرتها وهي من طراز إيه 321 كانت متوجهة من برلين وعلى متنها 140 من الركاب وأفراد الطاقم، إلى بودابست "بعد تلقي تحذير غير محدد بواسطة الهاتف".

وقالت الشرطة المجرية إن التحذير كان بخصوص وجود قنبلة على الطائرة، إلا أنه بعد هبوط الطائرة وتفتيشها بدقة، لم يتم العثور على اية متفجرات أو معدات لصنع قنبلة، بحسب وكالة الأنباء الرسمية ام تي اي.

وكان موقع ايربورتال المتخصص بالمطارات قال ان قائد الطائرة قرر لدى اقترابه من بلغراد العودة بالطائرة والهبوط بها في بودابست.

وقال موقع لايف اي تي سي.نت لحركة الطيران ان مقاتلات مجرية رافقت الطائرة الى المطار. وذكر شهود ان عربات اطفاء واسعاف هرعت لاستقبال الطائرة عند هبوطها.

والاجهزة الامنية في حالة تاهب بالنسبة للطائرات المتوجهة الى مصر او القادمة منها منذ سقوط طائرة الركاب الروسية اثناء عودتها من منتجع شرم الشيخ في 31 تشرين الاولاكتوبر بسبب انفجار قنبلة على متنها ما ادى الى مقتل جميع الركاب والطاقم وعددهم 224 شخصا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق