ملخص وأهداف مباريات الأسبوع الماضى فى الدورى المصرى (فيديو)

السبت، 08 يوليو 2017 02:47 م
ملخص وأهداف مباريات الأسبوع الماضى فى الدورى المصرى (فيديو)
الزمالك والاتحاد
عبدالعزيز طارق

شهد ملخص مباريات الأسبوع الماضى من منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدورى العام ، 9 مباريات قوية بين أندية الدورى، فى ظل صراع البعض للهروب من المراكز المؤدية للهبوط من دورى الأضواء الى دورى القسم الثانى، تعرضها لكم صوت الامة فى التقرير التالى.


الإسماعيلى  2 – 0  بتروجيت

 

فاز فريق الاسماعيلى على بتروجيت بهدفين نظيفين أحرزهما كريم بامبو الدقائق 19 ، 53  على التوالى من عمر أحداث المباراة التى جمعت بين الفريقين على استاد الإسماعيلية ضمن الجولة الـ33 من عمر الدوري المصري.

ليرتفع رصيد الدراويش للنقطة 51 في بالمركز السادس ، فيما تواجد بتروجت في المركز الـ 11 برصيد 43 نقطة ، بعد التعادل السلبى أمام نظيره المقاولون فى الجولة الأخيرة من المسابقة.

 


سموحة  1 – 2  طلائع الجيش

 

سقط فريق سموحة فى فخ التعادل أمام طلائع الجيش بهدف مقابل هدفين ، فى المباراة التي جمعتهما على استاد برج العرب،

سجل أهداف طلائع الجيش أحمد عيد عبد المالك في الدقيقة 30 من ركلة جزاء، و عاصم صلاح فى الدقيقة 52 ، فيما سجل لسموحة احمد روؤف فى الدقيقة 86، ليتجمد رصيد سموحة فى المركز الخامس برصيد 54 نقطة، فى حين تواجد طلائع الجيش فى المركز السابع برصيد 45 نقطة.

 

 


المصرى البورسعيدى 1 – 1 الأهلى

 

حسم التعادل الايجابى المباراة التى جمعت الأهلى بمضيفه المصرى البورسعيدى بنتيجة 1 – 1 ، في المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد برج العرب ضمن مواجهات الجولة 33 من بطولة الدورى الممتاز.

 

سجل محمد الشامي هدف التقدم للمصرى البورسعيدى في الدقيقة 80، فيما سجل صالح جمعة  هدف التعادل للأحمر في الدقيقة 87، ليستمر الأهلى متربعاً على قمة جدول ترتيب الدورى العام برصيد 81 نقطة، فيما حل المصرى فى المركز الرابع برصيد 59 نقطة.

 

 


الداخلية 1 – 0 طنطا

 

فاز فريق الداخلية على نظيرة طنطا بهدف نظيف  أحرزه سعيد سيمبورى فى الدقيقة 65 ، وذلك خلال المباراة التي أقيمت بينهما أمس ، علي استاد كلية الشرطة ضمن الجولة الـ34 و الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز، بهذا الفوز المهم ، رفع الداخلية رصيده للنقطة 31 فى المركز الـ 15 ، ليستمر رسمياً في الدوري الممتاز بالموسم المقبل.

 


أسوان 2 – 0 وادى دجلة

 

ودع فريق أسوان الدوري الممتاز، وهبط رسميا إلي دوري الدرجة الثانية رغم فوزه 2 - 0 علي نظيره وادي دجلة، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب أسوان ضمن مباريات الجولة الأخيرة للدوري الممتاز.

 

سجل هدفي أسوان في المباراة، جيروم وايا في الدقيقة 47، و سليم عبد الخالق في الدقيقة 87 ليأتى هبوط أسوان لدوري الدرجة الثانية ، بعد فوز الداخلية علي طنطا، 1 - 0، في المباراة التي أقيمت في نفس التوقيت، لينجو الأول من الهبوط، ويبقي في الدوري الممتاز.

 

 


الشرقية 1 – 2 مصر المقاصة

 

هبط فريق الشرقية الى دورى القسم الثانى ، بعد الخسارة أمام ضيفه مصر المقاصة بهدفين لهدف وحيد، ضمن منافسات نفس الجولة الختامية لعمر مسابقة الدورى العام.

 

أحرز هدفي المقاصة أحمد فوزي ومحمود حماده في الدقائق 14و27 من عمر الشوط الأول وسجل هدف الشرقية الوحيد حسام حسن في الدقيقة 47 من عمر المباراة، ليتزيل بذلك أسوان جدول ترتيب الدورى برصيد 23 نقطة، فيما رفع المقاصة رصيده للنقطة 74 فى المركز الثانى  خلف الأهلى المتصدر للجدول.

 

 


الزمالك 2 – 1 الإتحاد السكندرى

 

فوز الزمالك على الاتحاد السكندرى بهدفين مقابل هدف فى المباراة التي أقيمت بينهما على استاد برج العرب ضمن الجولة الـ33 من عمر الدورى الممتاز.

 

سجل أهداف المباراة مصطفى فتحى فى الدقيقة 68 و باسم مرسى فى الدقيقة 81 من ركلة جزاء، بينما أحرز هدف الاتحاد السكندري محمد عبد المجيد فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء.

ليرتفع رصيد الزمالك للنقطة 66 فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى، فيما تجمد رصيد الإتحاد السكندرى فى المركز الثامن برصيد 44 نقطة.

 


 

طلائع الجيش 1 – 2 إنبى

 

سقط طلائع الجيش فى فخ الهزيمة أمام نظيره إنبى بهدف مقابل هدفين ،فى المباراة التى جمعتهما على إستاد جهاز الرياضة العسكرى ضمن منافسات الجولة الختامية للمسابقة.

إفتتح محمد أشرف التسجيل لصالح طلائع الجيش فى الدقيقة 67 ، وتعادل صلاح محسن النتيجة لإنبى فى الدقيقة 85 ، قبل أن يحرز محمد مجدى  الهدف الثانى لإنبى فى الدقيقة 89 من ركلة جزاء كان قد احتسبها حكم اللقاء.

بهذه النتجية تجمد رصيد طلائع الجيش فى المركز السابع برصيد 45 نقطة وظل مبتعداً عن إنبى بفارق نقطتين والذى تواجد فى المركز العاشر بجدول ترتيب المسابقة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة