موعد مباريات اليوم الجمعة 7 / 7 / 2017

الجمعة، 07 يوليو 2017 12:23 ص
 موعد مباريات اليوم الجمعة 7 / 7 / 2017
انبى
محمد محمود

يشهد موعد مباريات اليوم الجمعة 7 / 7 / 2017 العديد من اللقاءات الهامة والتي يأتي في مقدمتها مباراة وحيدة بالدوري الممتاز.

 وحرص «صوت الأمة» فى السطور التالية أن يسلط الضوء على أبرز مباريات اليوم الجمعة7 / 7 / 2017..

الدوري الممتاز

طلائع الجيش -- : --  انبى   الساعة 19:00

يواجه طلائع الجيش نظيره إنبي في السابعة من مساء اليوم الجمعة، على استاد جهاز الرياضة العسكري ضمن الجولة الـ 34 والأخيرة من عمر الدوري الممتاز.

ويحتل طلائع الجيش المركز السابع برصيد 45 نقطة فاز في 11 مباراة وتعادل في 12 وخسر 10 مواجهات وسجل لاعبيه 37 هدفا وسكنت شباكهم 41 هدف.

 فيما يحتل إنبى المركز الحادى عشر برصيد 40 نقطة فاز فى 8 وتعادل فى 16 وخسر 9 مباريات وسجل لاعبو الفريق البترولي 43 هدفا وسكنت شباكهم 37 هدفا.

وضمت القائمة كل من: «عماد السيد ومحمد بسام ومعتمد محسن وخالد سطوحي ورشاد فاروق وعاصم صلاح وعصام صبحي ومحمد اشرف روقة وعبد العزيز توفيق وبلال جمال وحسن يوسف وأوكا وعلي أحمد الزاهدي ومحمد رزق ومحمد أشرف عبد القادر وأحمد صبري وهسامي وأبو تريكة».

كان الأهلي قد حسم بطولة الدوري بعد تصدره جدول البطولة برصيد 81 نقطة، والمقاصة في المركز الثاني برصيد 74 نقطة والزمالك في المركز الثالث برصيد 66 نقطة والمصري في المركز الرابع برصيد 59 نقطة.

 

الكونفدرالية الإفريقية

النادي الإفريقي -- : --  كمبالا سيتى الساعة 21:00

يستضيف النادى الأفريقى التونسى نظيره كمبالا سيتى الأوغندى ، فى التاسعة من مساء اليوم الخميس على ملعب المنزه، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة الأولى لمسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويسعى الأفريقى التونسى الذى يتقاسم صدارة المجموعة مع وصيفه كمبالا برصيد 9 نقاط لكلاً منهما ، لاستكمال نغمة الفوز وخطف الثلاث نقاط من أجل تعزيز صدارته للمجموعة، فى حين يدخل كمبالا المباراة بروح معنوية مرتفعة بعد فوزه الأخير على الفتح الرباطى المغربى وسط أرضه وجمهوره بثلاثية مقابل هدف وحيد، وعيونه مصوبة للفوز فى المباراة من أجل خطف مركز الصدراة للمجموعة لحسم بطاقة التأهل الى الدور المقبل من المنافسة.

وكان الفريقين قد تقابلا فى الدور الأول من المسابقة الافريقية، فاز فيها كمبالا على الفتح بنتيجة 2-1 .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق