7 لاعبين في الأهلي ينتظرون الإطاحة بالأساسين أمام المصري البورسعيدي

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 03:00 م
7 لاعبين في الأهلي ينتظرون الإطاحة بالأساسين أمام المصري البورسعيدي
عماد متعب
أحمد مسعود

 

 

يخوض فريق الأهلي مواجهة صعبة أمام نظيره المصري البورسعيدي، اليوم الثلاثاء، ضمن فعاليات الجولة 33 للدوري، علي استاد برج العرب.

 

ويدخل الأهلي، بقيادة حسام البدري، المباراة بالفريق «الرديف»، لاسيما بعدما حسم لقب الدوري كما يعاني لاعبوه من الإرهاق بعد عودتهم من رحلة شاقة من زامبيا، بعد مواجهة زاناكو، في دوري الأبطال الإفريقي.

 

ويأتي قرار البدري في ظل تعنت اتحاد الكرة المصري في عدم تغيير موعد مباراة الأهلي والمصري، حيث حددت الجبلاية اليوم الثلاثاء موعدًا للمباراة، رغم عودة الفريق من زامبيا فجر أمس الإثنين ومعاناته من رحلة شاقة عقب مواجهة زاناكو، إلا أن الجبلاية حددت الثلاثاء موعدًا لمباراة الفريق الأحمر أمام المصري البورسعيدي.

 

وخاطب الأهلي لجنة المسابقات باتحاد الكرة أكثر من مرة لتعديل موعد مباراة الفريق أمام المصري إلا أنها رفضت تمامًا تغيير موعد اللقاء وخاصة في ظل رفض المصري تأجيلها.

 

ومع هذه الفرصة يمني أكثر من لاعب أنفسهم بالظهور في مباراة المصري لاسيما مع اختفاء أسمائهم خلال الفترة الماضية، صوت الأمة يرصد أبرز هؤلاء اللاعبين في السطور التالية..

 

عماد متعب

يعيش عماد متعب، حالة من أسوأ فتراته مع القلعة الحمراء، في ظل قيادة حسام البدري للأحمر، والذي يرفض مشاركة متعب حتي رغم حسم الأهلي اللقب، ولكن اللاعب يمني النفس بالمشاركة في مباراة المصري.

 

عمرو بركات

ينتظر اللاعب المشاركة مع الأهلي اليوم لاسيما مع إراحة البدري للتونسي علي معلول في مباراة المصري، استعدادا لمواجهة القطن، حيث يلعب بركات في مركز الجناح الأيسر ولم يظهر مع الأحمر حتي الآن لاسيما مع سيطرة معلول علي الجناح الأيسر.

 

أكرم توفيق

ينتظر المشاركة في لقاء المصري لإثبات جدارته في وسط ملعب الأهلي، واعتماد أوراقه مع الأحمر قبل الموسم الجديد.

 

 

 

أحمد حمدي

ناشئ الأهلي صاحب الـ19 يتمني الظهور مع الأحمر ومحاولة المنافسة علي المركز الأيمن لاسيما مع وجود عمالقة يسيطرون عليه وعلي رأسهم أحمد فتحي.

 

 

أحمد رمضان بيكهام

العائد من الإعارة في نادي حرس الحدود، يسعي لتقديم أوراق اعتماده لحسام البدري، لاسيما مع ظهوره للمرة الأولي مع المدير الفني للأحمر.

 

 

أحمد ياسر ريان

نجل لاعب الأهلي السابق ياسر ريان، وأحد ناشئي الأحمر، يسعي لتقديم أوراقه اعتماده في هجوم النادي الأهلي، لاسيما مع الشح التهديفي من المهاجمين.

 

فوزي الحناوي

جناح الأهلي، مواليد 1998، يسعي لإثبات كفاءته وتقديم أوراق اعتماده، قبل انطلاق الموسم الجديد، لاسيما أن حسام البدري سيعلن الأيام القادمة عن قائمة الراحلين والمستمرين في الأحمر. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة