رئيس مدينة رأس البر : ننتظر استقبال مليون زائر خلال ثاني أيام عيد الفطر

الإثنين، 26 يونيو 2017 12:27 م
رئيس مدينة رأس البر : ننتظر استقبال مليون زائر خلال ثاني أيام عيد الفطر
راس البر
دمياط - معتز الشربينى

يواصل أهالي دمياط الاحتفال بمظاهر عيد الفطر المبارك فى ثاني أيامه حيث حرصت مئات الأسر من أبناء محافظة دمياط ومن عدد من المحافظات المجاورة على قضاء ثاني أيام العيد على شاطئ بلاج رأس البر للاستمتاع بجمال الطبيعة.

وقد تم تجهيز منطقة الشواطئ الممتدة بطول المصيف والذي يمتد بمحاذاة ساحل المدينة من ش‏18‏ حتي ش‏107‏ وممشي ساحلي بطول‏25‏ كم وعرض نحو‏10‏م‏، وكذلك منطقة اللسان الشهيرة بجميع الخدمات اللازمة للاستمتاع بالطبيعة الساحرة برأس البر.

وقال محسن عزيز رئيس مدينة رأس البر ان الوحدة المحلية رفعت درجة الاستعداد من الساعات الأولى لصباح اليوم لاستقبال رواد المصيف في ثاني أيام العيد.

وتم تدعيم الشاطئ بعدد ١٠٠رجل إنقاذ و٦ لانش سريع و٢ موتوسيكل مائي بطول الشاطئ، وتواجد عدد ٤ عربات إسعاف مجهزة، وعدد ٤ خيام لتجميع الأطفال التائهين بالإضافة للتواجد الأمني المكثف على طول الشاطئ ونقاط تمركز سيارات الإسعاف وخيمة لتجميع الأطفال التائهين

وأضاف رئيس المدينة انه من المتوقع استقبال ما يقرب من مليون زائر خلال هذا اليوم مقارنة بالأعوام الماضية، مشيرا إلى أنه تم تأمين الشاطئ بكافة وسائل الأمان حرصا على حياة رواد المصيف كما تم توفير كافة السلع الأساسية ووضع خطة مرور غير مسبوقة لضبط حركة المرور بجميع المحاور كما تم نقل موقف سيارات المحافظات وموقف النقل الخطوط الداخلية خارج المدينة لمنع التكدس والارتباك المروري

 

1
 
2
 
3
 
4
 
5

 

واقرأ ايضا :

الأوقاف تنفي إمامة «بطوط» للمصلين في دمياط

الوحدة المحلية برأس البر: إنقاذ 16 حالة من الغرق وتسليم 8 أطفال تائهين لذويهم

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة