إحالة 22 موافقة توصيل مرافق مزورة إلى النيابه العامه بالشرقية

السبت، 05 ديسمبر 2015 04:18 م
إحالة  22 موافقة توصيل مرافق مزورة  إلى النيابه العامه بالشرقية
سمرالسيد - الهام العايش

وافق الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية، على إحالة عدد 22 موافقة توصيل مرافق بمنطقة غشام إلى النيابة العامة، كان اللواء ممدوح طه محمود رئيس مركز ومدينة الزقازيق، وعميد رؤساء المراكز والمدن قد اكتشفها.

تمكن اللواء ممدوح طه محمود رئيس مركز ومدينة الزقازيق، خلال مواصلته واقتحامه لعش الدبابيرمن ضبط عدد22 موافقة توصيل مرافق بمنطقة غشام مزورة وسبق له، اكتشاف 42حالة مماثلة خلال الشهر الماضى على أثرها قام بإعداد مذكرة للعرض على الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية، للاحالة إلى السيد المستشار أحمد الفقى المحامى العام الأول لنيابات جنوب الشرقية، حيث قد وافق المحافظ على الاحالة إلى النيابة العامة.

على جانب آخرقامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بحملات ازالة على التعديات فى نطاق مركز ومدينة الزقازيق خلال فترة الانتخابات، وأسفرت الحملة على إزالة عدد40حالة تعدى، وتم ضبط عدد2 لودر وحفاروعدد16 خلاطة خرسانيه تقوم بالعمل المخالف بالبناء بدون ترخيص.

أكد اللواء ممدوح طه محمود رئيس مركز ومدينة الزقازيق، على استمرارحملات الازالة على ما تبقى من تعديات خلال فترة الانتخابات وما قبلها.
وافق الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية، على إحالة عدد 22موافقة توصيل مرافق بمنطقة غشام إلى النيابه العامه، وكان قد تم ضبط عدد22 موافقة توصيل مرافق بمنطقة غشام مزوره.

وقام اللواء ممدوح طه محمود رئيس مركز ومدينة الزقازيق، باعداد مذكرة للعرض على الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقيه للاحاله الى السيد المستشار المحامى العام لنيابات جنوب الشرقيه وقد وافق سيادته على الاحاله الى النيابه العامه

ويذكر أيضا أن مركز ومدينة الزقازيق قد قامت بحملات إزاله على التعديات فى نطاق مركز ومدينة الزقازيق خلال فترة الانتخابات، وأسفرت الحمله على إزالة عدد40حاله تعدى، وتم ضبط 2 لودر وحفار، 16 خلاطة خرسانيه تقوم بالعمل المخالف بالبناء بدون ترخيص.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق