أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 7 / 6 / 2017

الأربعاء، 07 يونيو 2017 10:00 م
أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 7 / 6 / 2017
الاهلي
أحمد مسعود

 
شهدت أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 7 / 6 / 2017 العديد من الأخبار الهامة، وكان من أبرزها، الجبلاية تتضامن مع الأهلى ضد كوليبالى.
 
 
 
«صوت الأمة» تنشر أبرز أخبار الأهلى اليوم الأربعاء 7 / 6 / 2017.
 
 
 
 
تسلمت الأندية المشاركة فى البطولة العربية التى ستقام فى مصر فى الفترة من 22 يوليو وحتى 5 أغسطس المقبلين، شروط ولائحة البطولة.
 
 
 
 
 
تسلم اتحاد الكرة جدول مباريات البطولة العربية التي ستقام في مصر في الفترة من 22 يوليو وحتى 5 أغسطس المقبل.
 
 
 
 
 
وافق الجهاز الفنى للأهلى، بقيادة حسام البدرى، على طلب الدولى التونسى على معلول، ظهير أيسر الفريق، بتمديد إجازته الحالية 48 ساعة لتنهى يوم 14 يونيو بدلاً من 12 الشهر ذاته.
 
 
 
 
 
طلب حسام البدري المدير الفني للأهلي من إدارة النادي حضور بعض جماهير الفريق مباراة إنبي بالدوري والتي ستشهد إهداء درع الدوري للأحمر بنسبة كبيرة، خاصة بعدما أكد على ذلك هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة.
 
 
 
 
 
استقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدرى على مواجهة الإنتاج الحربي ودياً بعد غد ، السبت، استعداداً لمباراة سموحة المُقرر لها 16 يونيو الجاري في الجولة الـ31 للدوري الممتاز .
 
 
 
 
 
كشفت جلسة مفاوضات مسئولي نادى الزمالك مع وكلاء أعمال الإيفواري رزاق سيسيه، المعار لنادى أسوان من نادى إف سي مونا الإيفواري، للانضمام لصفوف القلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفي المقبل، تسلم اللاعب العقود التي وقعها مع النادي الأهلي.
 
 
 
 
 
تضامن مسئولو اتحاد الكرة مع الأهلى فى شكواهم التى قدموها ضد الإيفوارى سليمانى كوليبالى مهاجم الفريق الأحمر الذى هرب من حوالى أسبوع
 
 
 
 
 
جدد مجلس إدارة الأهلى برئاسة محمود طاهر عقد حسام البدرى المدير الفنى للفريق، موسماً إضافيا على خلفية النتائج الجيدة التى حققها المدرب مع الفريق محلياً وقاريا.
 
 
 
 
 
 
حدد مسئولو الأهلى مبلغ مليون دولار من أجل التعاقد مع الكونغولى كاسونجو كابونجو مهاجم الإتحاد السكندرى بداية من الصيف المقبل خاصة بعدما تلقى اللاعب عروضاً من أندية خارجية أبرزها من الصين والترجي التونسي.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة