طاقم حكام مصري يزين البطولة العربية

الخميس، 01 يونيو 2017 08:00 ص
 طاقم حكام مصري يزين البطولة العربية
ايمن دجيش
كتب- عادل عقل

رغم الانتقادات والهجوم على التحكيم المصري في الفترة الأخيرة، خلال مباريات المسابقات المحلية، تواجد ممثلين للتحكيم المصري في البطولات الدولية والقارية فى الفترة الأخيرة، حيث جاء اختيار الثلاثي الدولي إبراهيم نور الدين وايمن دجيش ومحمود ابوالرجال ممثلين للتحكيم المصري بالبطولة العربية التي تقام في يوليو المقبل، ليؤكد أن حكامنا دائما مطلوبون دوليا مغضوب عليهم محليا أى أن لا كرامة لنبى في وطنه.

 
 
 
61362-ابراهيم-نور-الدين
 
نور الدين أحد حكام النخبة الإفريقية "A"
 
الدولي إبراهيم نور الدين صاحب الـ38 عاما والحاصل على الشارة الدولية 2014، ويعمل عضو اللجنة الرياضية بقطاع البترول إلى جانب كونه مديرا للكرة بنادي السكة الحديد، ونور الدين أحد حكام الصفوة محليا والنخبة الإفريقية "A" .

كما شارك نور الدين في أكثر من بطولة دولية أبرزها أمم إفريقيا للمحليين 2016 إلى جانب التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 والكونفيدرالية ودوري أبطال إفريقيا إلى جانب بطولة أمم إفريقيا للشباب 2017 .

ايمن دجيش
 
 دجيش عميد مساعدى إفريقيا 

أيمن دجيش، عميد مساعدي القارة السمراء، صاحب الـ48 عاما والحاصل على الشارة الدولية 2005 واستفاد من قرار الـ"فيفا" بمد السن نظرا لكفاءته الفنية والبدنية والطبية.

دجيش أحد مساعدي النخبة الإفريقية "A"، ويعد أحد أبرز حكام الصفوة محليا نظرا لخبرته الكبيرة، كما تواجد دجيش ممثلا للتحكيم المصري والأفريقي بكأس العالم للشباب 2011 بكولومبيا، بالإضافة إلى مشاركته فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 وبطولة الكونفيدرالية ودوري أبطال إفريقيا .

محمود ابو الرجال
 

أبو الرجال أبرز المساعدين محلياً ودولياً 

محمود أبو الرجال أحد الوجوه الواعدة بالتحكيم المصري والإفريقى، والذي يسعى بقوة للتواجد بشكل مشرف خلال المباريات الدولية والقارية التي يشارك فيها.

تواجد أبو الرجال بكأس العالم العسكري 2016، كما شارك بأمم إفريقيا للشباب والتي أقيمت مؤخرا بالجابون.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق