الحركة المرورية اليوم.. كثافات في المحاور والطرق الرئيسية

الأربعاء، 31 مايو 2017 11:32 ص
الحركة المرورية اليوم.. كثافات في المحاور والطرق الرئيسية
الحركة المرورية - أرشيفية
دينا الحسيني

شهدت شوارع القاهرة والجيزة صابح اليوم كثافات مرورية مرتفعة أدت إلى بطء في حركة سير السيارات، ذلك بالتزامن مع توجه الموظفين إلى أعمالهم، وسط انتشار الخدمات المرورية لتنظيم حركة السيارات وملاحظة حركة السيارات بكافة الطرق مع تدعيم الخدمات بالأوناش لرفع أعطال وحوادث السيارات.

وظهرت كثافات مرورية متحركة أعلى كورنيش المعادي للمتجه من المعادي وصولا إلى مناطق حلوان والأوتوستراد وتباطأت الحركة المرورية من وإلى مناطق وسط البلد عبر الكورنيش.
 
كما شهد محور الأوتوستراد كثافات متحركة بالاتجاه القادم من حلوان ، وأيضا من أبراج النيل إلى وسط البلد ومن وسط البلد إلى الدائري ومنه إلى المعادي حتى حلوان، وبنزلات المنيب والأوتوستراد أعلى الدائري اتجاه كورنيش النيل.
 
وشهد كوبري أكتوبر كثافات مرورية بالاتجاه القادم من المهندسين وحتى مدينة نصر وكثافات أخرى في الاتجاه العكسي وظهر بطء في حركة السيارات أعلى كوبرى 15 مايو أمام القادم من شارع جامعة الدول إلى وسط البلد وكثافات أخرى أعلى محور 26 يوليو اتجاه المهندسين وللقادم من ميدان لبنان اتجاه مدينة السادس من أكتوبر بسبب أعمال التطوير.
 
وظهرت كثافات مرورية على الطريق الدائرى أمام القادم من قليوب وصولا إلى شبرا الخيمة وكذلك الأمر للمتجه من نفق السلام اتجاه الأقاليم من مسطرد وصولا إلى قليوب ومن المعادى اتجاه المنيب والعكس وظهر تباطؤ فى حركة السيارات من المريوطية وصولا إلى المنيب ومن مناطق الجيزة وصولا إلى الخصوص والمرج.
 
وشهد شارع جامعة الدول العربية كثافات للمتجه من مناطق ناهيا وصولا إلى ميدان شارع شهاب ومنها إلى ميدان مصطفى محمود، ومن شارع السودان وصولا لمطلع كوبرى 15 مايو وتنفرج الحركة المرورية حتى أعلى الماريوت وتزدحم حتى نزلة وزارة الخارجية وتظهر كثافات أخرى بكورنيش النيل أمام ماسبيرو وصولا إلى كوبرى الساحل.
 
ويشهد شارع السودان بنزلة محور صفط اللبن كثافات مرورية للمتجه من الدائرى وصولا إلى جامعة القاهرة، وظهر تباطؤ فى حركة السيارات للمتجه من كوبرى فيصل اتجاه جامعة القاهرة على شارع السودان.
 
وتوجد كثافات مرورية عالية بشارع السودان للقادم من إمبابة وفى طريقه إلى شارع التحرير وكذلك الأمر للمتجه من كوبرى الجلاء وصولا لشارع السودان ومن أمام محطة مترو جامعة القاهرة وصولا إلى شارع التحرير وتزدحم السيارات بكورنيش النيل وصولا لكوبرى الجامعة وحتى دوران ميدان النهضة.
 
وظهرت أحجام مرورية بميدان الدقى بدء من مطلع الكوبرى حتى بين السرايات وصولا لإشارة جامعة القاهرة وتنفرج أمام مدرسة السعيدية، وظهرت كثافات أعلى كوبرى الجيزة المعدنى أمام المتجه من شارعى الهرم وفيصل وصولا لميدان الجيزة بسبب زيادة الأحمال وظهرت كثافات مرورية بميدان النهضة بسبب الأعمال وغلق كوبرى طره أثر بالسلب على الدائرى وميدان النهضة.
 
وشهد شارع البحر الأعظم بالجيزة للمتجه إلى مناطق المنيب وشارع النيل وصولا إلى ميدان الكيت كات كثافات متحركة وبشارع السودان وشارعى فيصل والهرم وصولا إلى شارع جامعة القاهرة ومنها إلى شارع النيل أمام فندق الفور سيزون.
 
ويشهد محور سعد الدين الشاذلى وصولا إلى مدينة نصر تباطؤ فى الحركة المرورية وتوجد بعض الكثافات بشارع قصر العينى حتى ميدان التحرير ومن نفق الأزهر فى الطريق المتجه إلى صلاح سالم توجد كثافات مرورية.
 
وتباطئت الحركة المرورية أمام القادم من صلاح سالم إلى نفق الأزهر حتى ميدان الأوبرا وظهرت كثافات متوسطة بميدان التحرير وكورنيش النيل ونزلة كوبرى 15 مايو وكثافات متوسطة بشارع التحرير وميدان المساحة وصولا إلى ميدان الجلاء وحتى كوبرى قصر النيل.
 
وظهرت كثافات متحركة على الطريق الدائرى من المنيب باتجاه الأوتوستراد وتباطئت حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى بالمنيب والمريوطية وتباطئت نزلة شارع البحر الأعظم وصولا لكورنيش النيل وظهرت كثافات مرورية بشارعى فيصل والهرم وصولا إلى ميدان الجيزة وحتى ميدان النهضة وشارع النيل السياحى والمديرية بسبب التحويلات المرورية لإنشاء نفق السيارات.
 
وتباطئت حركة السيارات أعلى دائرى قليوب وصولا إلى السلام والمرج وظهرت كثافات بطريق الفيوم الصحراوى للقادم من أكتوبر وصولا إلى ميدان الرماية وتباطئت حركة السيارات بالمحور فى منطقة بين الكبارى وصولا إلى المهندسين، وظهرت كثافات مرورية عالية بطريق إسكندرية الزارعى للقادم من الأقاليم اتجاه مناطق القاهرة وكذلك الأمر فى الاتجاه العكسى. 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق