هل ينضم لاعب الدفاع الحسينى لصفقات الأهلى الفاشلة؟

الأربعاء، 31 مايو 2017 05:00 ص
هل ينضم لاعب الدفاع الحسينى لصفقات الأهلى الفاشلة؟
وليد أزارو لاعب خط وسط نادي الدفاع الحسني الجديدي
حسام الحاج

بعد هروب الإيفوارى سليمانى كوليبالي، بدأ النادى الأهلى فى تكثيف طرق البحث عن مهاجم جديد، يلبي طموح الجهاز الفنى بقيادة حسام البدري، وحصل مسئولو الأحمرعلى توقيع المغربي وليد أزارو، لاعب خط وسط نادي الدفاع الحسني الجديدي والمنتخب المغربي، خلال الجلسة التى عقدها علاء ميهوب رئيس اللجنة الفنية بالأهلي مؤخراً مع اللاعب بالمغرب.

 وبات السؤال الذى يطرح نفسه بقوة هل ينضم اللاعب المغربى لصفقات الأهلى الفاشلة أم يقدم أوراق اعتماده فى القلعة الحمراء؟

وحرصت صوت الأمة فى التقرير التالى أن تسلط الضوء فى التقرير التالى على أبرز الصفقات الفاشلة التى مرت على الأهلى.

22-4

 

فابيو جونيور

المهاجم البرازيلي الذي صمم عليه البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني السابق للأهلي، وتحدى الجميع به سجل نفسه كمهاجم من أفشل المهاجمين الذين تعاقد معهم الأهلي.

143045_heroa
 

عطية البلقاسي

وفي عام 2009 أيضا ضم الأهلي البلقاسي 24 عاما من صفوف الأوليمبي السكندري، بعد تكرار إصابة عماد النحاس في الرباط الصليبي حينذاك، ووصول العلاقة بين رامي عادل، والجهاز الفني للفريق بقيادة جوزيه لطريق مسدود، لينتقل البلقاسي مقابل‏800‏ ألف جنيه يحصل عليها الأوليمبي بالإضافة إلى إعارة اللاعبين أحمد عبد الرحمن ومصطفي طلعت من فريق تحت‏21‏ سنة بالأهلي حتى نهاية الموسم‏، ‏ولكن اللاعب لم يظهر كثير مع الفريق الأحمر ليرحل بعد فترة قصيرة في صفقة فاشلة.

16161-3ateya_1

أكوتى مانسواه

وكانت صفقة أكوتي منساه إحدى حلقات الصراع بين الأهلي والزمالك،وكان يلعب في صفوف النادي المصري البورسعيدي واستطاع الأهلي الفوز بالصفقة بعد صراع طويل مع الزمالك.

وفي أول مباراة رسمية للاعب ضد أنيمبا النيجيري في بطولة دوري أبطال أفريقيا وبعد 14 دقيقة تحديداً يتعرض اللاعب لإصابة "بالرباط الصليبي" التي تبعده فترة طويلة عن الملاعب، ولم يستطع اللاعب العودة إلى مستواه إطلاقاً.

67019-5432twerter

محمد غدار

المهاجم اللبناني الذي تعاقد معه حسام البدري المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، والذي لم يحقق أي نجاحات مع النادي الأهلي وغضب الجمهور بشدة من هذه الصفقة.

74456258043

الليبيرى فرانسيس

فرانسيس دوفوركى المهاجم الليبيرى الذى وافق حسام البدرى على التعاقد معه، كان دائم الإصابات ولم يقدم أوراق اعتماده، ورحل وهو يجر ذيل الخيبة بسبب كثرة إصاباته وأدائه المتواضع.

2011-634505313594220457-422_resized

النيجيرى ماكى

 تعاقد معه الأهلى فى شهر سبتمبر من عام 2004، ولكنه استغنى عنه فى أواخر ديسمبر من العام نفسه، بسبب الأداء المتواضع للغاية الذى قدمه خلال الفترة القصيرة التى قضاها بالفانلة الحمراء.

25761-aabb
 

هندريك
 

أثارت صفقة البرازيلى هندريك العديد من علامات الإستفهام وقت إنضمامه للقلعة الحمراء فانتشرت حوله الإشاعات بأن اللاعب مصاب وبالفعل لم يقدم أى مردود يذكر خلال مشواره مع القلعة الحمراء ليستغنى عنه الفريق.

YYYYYY_580452

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق