ننشر بالأرقام نتائج إنتخابات "النواب" بمحافظة المنوفية

الخميس، 03 ديسمبر 2015 05:04 ص
 ننشر بالأرقام نتائج إنتخابات "النواب" بمحافظة المنوفية
هشام صلاح - منير والي

أعلنت اللجنة العليا للانتخابات بمحافظة المنوفية عن نتائج المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب وإعادتها بدوائر المحافظة، والبالغ عددهما 9 دوائر انتخابية.

ففى دائرة بندر شبين الكوم, أعلنت اللجنة العامة للانتخابات بالمنوفية، فوز ماجد أبوالخير، مرشح مستقبل وطن، بمقعد دائرة بندر شبين الكوم، عقب حصوله على ١٥٣٤٤ صوتًا، فيما حصل منافسه أبوبكر قشفوش على ٨٤٣٩ صوتًا.

وفى دائرة مركز شبين الكوم حسم كل من الدكتور شديد أبو هندية مرشح حزب الوفد الذى حصل على عدد أصوات بلغ 40198 صوتا، واللواء أحمد مدين وحصل على 39634 صوتا.

اما دائرة بندر منوف وسرس الليان فأعلن عن فوز أسامة شرشر بعدد أصوات بلغ 19865صوتا فيما حصل ،محمد فتحى الهوارى على 19805 صوتا

كما حسم مقعدي دائرة مركز منوف, أيمن معاذ، وعبد الحكيم شاهين المرشحان المستقلان، مقعدى دائرة مركز منوف متغلبين على مرشح الوفد أمير الجزار ومرشح المصريين الأحرار على المسيدى, و حصل أيمن معاذ على 50 ألفا و674 صوتا بينما حصل عبد الحكيم شاهين على 32 ألفا و404 أصوات، فيما حصل أمير الجزار على 30 ألفا و500 صوت، وحصل على المسيرى على 29 ألفا و106 أصوات.

واحتفظ معتز كمال الشاذلى بمقعد والده بدائرة الباجور، حيث حصل على عدد أصوات 40963 صوتا, ليستعيد بذلك مقعد والده الوزير كمال الشاذلى الذى أحتفظ بالمقعد لمدة 47 عامًا قبل قيام الثورة ,كما حصد محمود بسيونى على المقعد الثانى بـ34120 صوت.

وفى دائرة أشمون الأكبر كتلة تصويتية بالمحافظة, أعلنت اللجنة العامة المشرفة على الانتخابات في دائرة أشمون بالمنوفية، نتائج فرز الأصوات، حيث بلغ عدد الحضور 127317 ناخبًا، وعدد الأصوات الصحيحة 121112 صوتًا، والأصوات الباطلة 6204 أصوات، ونسبة المشاركة 28.44%.

وحصل المرشح محمود محيي الدين حسن على 82615 صوتًا، والمرشح صابر أحمد عبد القوي على 74096 صوتًا، والمرشح محمود محمد الخشن على 72390 صوتًا، والمرشح فايز إبراهيم بركات على 69517 صوتًا.

وأقتنص اللواء مليجى فتوح, مدير أمن الشرقية السابق مقعد من أربع مقاعد فى دائرة قويسنا بركة السبع، وحصل على ٧٦٨٤٠ صوتا، والمقدم أحمد رفعت بحصوله على ٧١٠٥٧ صوتا، وهشام عبد الواحد بـ٦١٩٨١ صوتا، وعصمت زايد بـ٥١٥٤٦ صوتا.

وفى دائرة تلا والشهداء إستطاع محمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية أن يحفظ لعائلة الرئيس الراحل أنور السادات مقعد من ثلاث مقاعد بعد سقوط شقيقه الدكتور عفت السادات, رئيس حزب السادات الديموقراطى، حيث أعلنت فوز محمد انور السادات وحصوله على ٧٥٣٠٧ أصوات وإبراهيم خليف ٥٤٥١٧ صوتا وعبد الحميد الشيخ ٤٢٤١٢ صوتا.

وفى دائرة السادات, دائرة رجل الأعمال أحمد عز , أعلن فوز سامى المشد، مرشح حزب المصريين الأحرار، بمقعد دائرة السادات, دائرة رجل الأعمال أحمد عز أمين التنظيم بالحزب الوطنى المنحل ، عقب حصوله على ١٥٨١٥ صوتًا، وتغلبه على منافسه شريف عفيفي، الذي حصل على ١١٤٧٠ صوتًا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة