فى غياب «الننى» آرسنال يتقدم على تشيلسى بهدف نظيف بالشوط الأول «فيديو»

السبت، 27 مايو 2017 07:23 م
فى غياب «الننى» آرسنال يتقدم على تشيلسى بهدف نظيف بالشوط الأول «فيديو»
سانشيز
كتب حسام الحاج

 

انتهى الشوط الأول من مباراة تشيلسى وارسنال الإنجليزى بتقدم المدفعجية بهدف نظيف أحرزه سانشيز فى الدقيقة الـ4 من عمر المباراة المقامة بينهما حالياً على ملعب ويمبلي في لندن في المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي

 

بدأ تشيلسى اللقاء بتشكيل مكون من :تيبو كورتوا، ديفيد لويز، جارى كاهيل، أزبيلكويتا، ماتيتش، كانتى، فيكتور موسيس، ألونسو، بيدور، كوستا، هازارد.

  

ودخل أرسنال اللقاء بتشكيل مكون من : ديفيد أوسبينا، ميرتساكر، هولدينج، مونريال، هيكتور بيليرين، رامسى، تشاكا، تشامبرلين، مسعود أوزيل، دانى ويلباك، أليكسيس سانشيز.

  

بدأ آرسنال بضغط هجومى مكثف على تشيلسى الإنجليزى لفرض الشخصية وانتزاع المبادرة الهجومية واستطاع أليكسس سانشيز تسجيل هدف التقدم للآرسنال فى الدقيقة الـ4.

 

حاول لاعبو تشيلسى الرد على هجمات الآرسنال الإنجليزى من خلال الإعتماد على الهجمات المرتدة ولكنها باءت جميعها بالفشل إلى انتهى الشوط الأول بهذه النتيجة.

 

يذكر أن أرسنال تأهل إلى المباراة النهائية بعدما تفوق على مانشستر سيتى بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الدور نصف النهائى، بينما حجز تشيلسى مقعده بعد فوزه على توتنهام بأربعة أهداف مقابل هدفين.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق