اخبار الرياضة اليوم الاثنين 22 / 5 / 2017 ..الحضرى يرحل عن وادى دجلة نهاية الموسم

الإثنين، 22 مايو 2017 11:27 م
اخبار الرياضة اليوم الاثنين 22 / 5 / 2017 ..الحضرى يرحل عن وادى دجلة نهاية الموسم
الحضري
كتب أحمد سمير

شهدت الساحة المصرية العديد من اخبار الرياضة اليوم الإثنين  22 مايو 2017، وكان من أبرزها على مسئولية وكيله الحضرى يرحل عن وادى دجلة نهاية الموسم.

في التقرير التالي نرصد أبرز اخبار الرياضة اليوم الإثنين.
 
 
 
 
أكد حازم الحديدى، وكيل أعمال عصام الحضرى حارس مرمى فريق وادى دجلة والمنتخب الوطنى، أن السد العالى استقر على الرحيل عن صفوف الفريق الدجلاوى فى نهاية الموسم الحالى.
 
 
 
فجر نهاد حجاج المستشار القانونى لنادى الأسيوطى، مفاجأة مدوية خلال اجتماع الأندية اليوم بأحد فنادق التجمع الخامس من أجل مناقشة ميثاق شرف رياضى بجانب التمهيد لانشاء رابطة الأندية المحترفة استعدادا للموسم الجديد.
 
 
 
أصبح في حكم المؤكد إن يدخل الثنائي  صالح جمعة ومؤمن زكريا نجما الأهلي قائمة الانتظارالموسم المقبل بحيث يفاضل الجهاز الفني بينهما لإبقاء احدهم والسماح برحيل الأخر بعد نهاية الموسم الجاري بعد خروجهما من حسابات الجهاز بشكل كبير خلال الفترة الماضية.
 
 
 
أشتكى لاعبو الأهلى من سوء أرضية ملعب رومندى أدجيا الذى يتدرب عليه الفريق حالياً ويستضيف مواجهة الفريق غداً أمام القطن الكاميرونى فى ثانى جولات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال افريقيا ،وذلك بسبب أرضية الملعب الصلبة ذات العشب الطويل.
 
 
 
أنهى فريق الكرة الأول بالنادى الأهلي، منذ قليل، مرانه الأخير استعدادًا لمواجهة القطن الكاميرونى، فى المواجهة المقرر لها غدًا الثلاثاء فى الجولة الثانية لدور الستة عشر بدورى أبطال أفريقيا.
 
 
تلقى  الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى، عرضاً من أحد وكلاء اللاعبين للتعاقد مع محمد تونى ديفندر فريق اتحاد الشرطة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
 
حضر محمود طاهر رئيس النادى الأهلى، وسمير زاهر رئيس اتحاد الكرة الأسبق، ومحمود الشامى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، و11 ناديا، الاجتماع الذى عقده مجلس إدارة نادى المقاصة، برئاسة اللواء محمد عبد السلام، مع رؤساء أندية الدورى بمقر شركة المقاصة بالتجمع الخامس، لمناقشة العديد من القضايا التى تهم الشارع الكروى وطرح كل رئيس النادى التصور الخاص به للنهوض بالكرة المصرية.
 
 
تخلّف أحمد حجازي، مدافع الأهلي، عن حضور مران اللاعبين الغائبين عن مواجهة القطن الكاميروني، والذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.
 
 
 
قررت رابطة "الوايت نايتس" المنتمية لنادي الزمالك عدم حضور مباراة الفريق الأبيض غدا إمام أهلى طرابلس وجاء ذلك عبر  بيانا رسميا  أصدرته عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"،
 
 
 
عبرحازم إمام،لاعب الزمالك المعار إلى صفوف الاتحاد السكندرى،عن سعادتة بتواجدة فى صفوف الفريق السكندرى موضحاً تطلع الفريق للحصول على مركز مرتفع فى ترتيب جدول الدورى الممتاز.
 
 
 
أكد أحمد جعفر، مهاجم الزمالك، أنه ينتظر الحصول على فرصة لإثبات جدارته بأحقيته فى ارتداء القميص الأبيض، مشددا أنه فى حالة عدم حصوله على الفرصة سيرحل عن صفوف الفريق على الفور.
 
 
 
أشاد الإعلامي كريم حسن شحاتة ، بالمستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ، مشيرًا إلي أنه حقق الكثير من النجاحات داخل النادي علي مستوي الانشاءات ومرتبات العاملين بالقلعة البيضاء والنظام والانضباط .
 
 
 
اشترط الأمن التونسي على الجماهير الليبية الراغبة في حضور مباراة الزمالك وأهلي طرابلس الليبي، المقرر لها غدا الثلاثاء، في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ، على دخول ملعب المباراة باستخدام جواز السفر الليبي.
 
 
 
كشف المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك علاء عبد الغنى ، أن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي إيناسيو عكف على دراسة فريق أهلي طرابلس الليبي جيدًا خلال الأيام الماضية،
 
 
 
عقد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك ورئيس البعثة في تونس جلسة خاصة مع اللاعبين، قبل ساعات من مواجهة أهلي طرابلس الليبي غدا الثلاثاء، في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بمدينة صفاقس التونسية.
 
 
 
ألقى المدير الفني البرتغالي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إيناسيو، المحاضرة الأخيرة على اللاعبين وشرح فيها مفاتيح القوة والضعف في الأهلي الليبي، وشدد على ضرورة الحذر من الهجمات المرتدة على الأطراف محذرًا ظهيري الجنب والجناحين بضرورة الالتزام في التغطية الدفاعية

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة