اخبار الاهلي اليوم الاربعاء 17 / 5 / 2017 .. الشرقية تخطف التعادل

الأربعاء، 17 مايو 2017 10:02 م
اخبار الاهلي اليوم الاربعاء 17 / 5 / 2017 .. الشرقية تخطف التعادل
الاهلي
كتب أحمد سمير

 
شهدت الساحة الرياضية العديد من اخبار الاهلي اليوم الاربعاء 17 مايو 2017، وكان من أبرزها تعادل الأهلي أمام الشرقية.
 
في التقرير التالي نرصد أبرز اخبار الاهلي اليوم الاربعاء.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
انتهت مباراة الأهلي والشرقية، التي أقيمت علي استاد السلام، ضمن مواجهات الأسبوع الـ29 للدوري، والنتيجة  التعدال 1-1.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
أعلن حسام البدري المدير الفني للأهلي، تشكيلة فريقه لمواجهة الشرقية، المقرر إقامتها بعد قليل في السابعة مساءاً، علي استاد السلام، ضمن مواجهات الأسبوع الـ29 للدوري.
 
 
 
أكد السفير شريف الليثي، سفير مصر فى الكاميرون، اليوم الأربعاء، انه تم اتخاذ كافة الترتيبات اللازمة لاستقبال بعثة فريق النادي الأهلي المشاركة فى دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، واللقاء المرتقب أمام فريق نادى القطن الكاميروني ،والمقرر إقامتها على ملعب أومنى سبورت فى مدينة جاروا الكاميرونية يوم الثلاثاء 23 مايو الجارى.
 
 
 
 
 
 
 
خاض مروان محسن مهاجم الأهلي جلسة علاج في الجيم صباح اليوم الأربعاء، تحت إشراف طارق عبدالعزيز، إخصائي العلاج الطبيعي والتأهيل.
 
 
 
 
 
يخضع أحمد حمودي لاعب الأهلي لفحص طبي عقب مباراة فريقه مساء اليوم أمام الشرقية؛ لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية بعد تحسن حالته من الإصابة بإجهاد في العضلة الضامة.
 
 
 
 
 
حصل وليد سليمان صانع ألعاب الأهلي على راحة من المشاركة في تدريبات الفريق اليوم مع مجموعة من اللاعبين الغائبين عن مباراة الفريق أمام الشرقية بمسابقة الدوري الممتاز المقرر إقامتها مساء اليوم .
 
 
 
 
 
احتفلت الدفعة رقم 40 لكلية الصيدلة، بجامعة طنطا، بالذكرى الخامسة عشرة لمباراة الـ 6-1 الشهيرة بين قطبي الكرة المصرية، الأهلى والزمالك، على طريقتها الخاصة، إذ رسم الطلاب بأجسادهم نتيجة المباراة في صورة كبيرة نشرتها الصفحة الرسمية للشياطين الحمر بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مساء الثلاثاء.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق