حظك اليوم الاثنين 15 مايو 2017

الإثنين، 15 مايو 2017 06:02 ص
حظك اليوم الاثنين 15 مايو 2017
حظك اليوم

حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليومية ليوم الاثنين 15 مايو 2017 ترصد صفات وسمات الأشخاص التى نتعامل معهم فى الحياة، وتوضح بعض المواقف التي نصادفها في حياتنا معهم، وإليك عزيزي القارئ  التوقعات التي يقدمها خبراء الأبراج وعلوم الفلك في العالم.

 

حظك اليوم برج الأسد يوم الاثنين 15 مايو 2017

من المعروف عن برج الأسد أنه من الأبراج النارية يمثل القوة التى لا تقهر، ومواليد برج الأسد يذكرونا دائما بملك الغابة ذو الشخصية القوية الذى يحترمه الجميع ويصعب السيطرة عليه، ويرصد خبراء الأبراج حظك اليوم برج الأسد اليوم الاثنين 15 مايو 2017.

حظك اليوم برج الأسد عاطفيا

حياة مواليد برج الأسد مستقرة، ويقوم شريك الحياة بالوقوف بجانبهم فى مشكلات العمل التى يقعوا فيها، لذلك ينصح خبراء الأبراج مواليد برج الأسد بأهمية التمسك بشريك الحياة وإعطائه الحب والآمان الذى يجعله طوع يدك.

حظك اليوم برج الأسد مهنيا

يواجه مواليد برج الأسد هذه الفترة بعض المشكلات فى حياتهم العملية وهو ما يحذرهم منه خبراء الأبراج، حيث يواجهوا ارتباك فى حياتهم المهنية فضلا عن انتشار الصراع بينهم وبين المديرين، لذلك ينصحوهم بأهمية الهدوء والتفكير لحسم هذه الصراعات دون إحداث أى ضرر.

حظك اليوم برج الأسد صحيا

الاضطرابات التى يعانى منها مواليد برج الأسد فى العمل تصيبهم بالضغوط النفسية المختلفة وهو ما يؤثر على صحتهم وينصحهم خبراء الأبراج بأهمية استشارة الطبيب عند المرض حتى لا يؤثر على باقى نواحى الحياة.

 

حظك اليوم برج الثور يوم الاثنين 15 مايو 2017

يتميز مواليد برج الثور بالهدوء والسكون فضلا عن ردوده القصيرة والتى لا تزيد عن نعم أو أحيانا أو لا، فغالبية مواليد برج الثور يتمتعون بسكون وبطىء فى الحركة، ويرصد حظك اليوم الاثنين 15 مايو 2017.

حظك اليوم برج الثور عاطفيا

سيحدث انفراج فى مشاكلك العاطفية التى تواجهها منذ فترة، لذلك ينصح خبراء الأبراج مواليد برج الثور بأهمية التدقيق فى الكلمات التى سيتحدث بها إلى شريك الحياة لأنها ستكون مفتاح الحل النهائى لكل المشكلات التى تحدث بينكم.

حظك اليوم برج الثور مهنيا

هناك استقرار فى حياتك المهنية نظرا لهدوئك المعتاد، إلا أن خبراء الأبراج ينصحون مواليد برج الثور بأهمية الحذر لأن هذا الاستقرار لن يستمر كثيرا.

حظك اليوم برج الثور صحيا

على المستوى الطبى، عليك الاستمتاع إلى نصائح الأطباء حتى لا تصاب بالأمراض الخطيرة، وينصح خبراء الأبراج مواليد برج الثور بأهمية المحافظة على الصحة بالرياضة الحركية.

 

حظك اليوم برج الجدى يوم الاثنين 15 مايو 2017

من المعروف عن برج الجدى أنه برج ترابى يمتلك قدرات مميزة يتسم بالاستقامة وقوة العزيمة، مواليد برج الجدى أبعد ما يكونوا عن الكسل والخمول، ويرصد خبراء الأبراج حظك اليوم الاثنين 15 مايو 2017.

حظك اليوم برج الجدى عاطفيا

مشاكلك مع شريك الحياة ستنتهى بمجرد الحديث معه عن أسبابها والتفكير سويا فى حلها، وينصح خبراء الأبراج مواليد برج الجدى بأهمية البوح بما يدور عقلك للتخلص من المشكلات أولا بأول.

حظك اليوم برج الجدى مهنيا

انت تتميز بالمثابرة فى العمل، وهى ميزة لا يعرف قيمتها غير العظماء، لذلك ينصح خبراء الأبراج مواليد برج الجدى بأهمية الصبر على العمل والكفاح من أجل التميز حتى تصبح متفردا بين زملائك.

حظك اليوم برج الجدى صحيا

الرياضة والانتظام فى الوجبات الصحية من أقوى النصائح التى يقدمها خبراء الأبراج لمواليد برج الجدى للمحافظة على صحتهم.

 

حظك اليوم برج الجوزاء يوم الاثنين 15 مايو 2017

برج الجوزاء من الأبراج الهوائية، وهو البرج الوحيد الذى يأخذ بشخصيتين منفصلتين ومختلفتين كليا وهو ما يفسر الازدواجية التى يعيشها مواليد هذا البرج، ويرصد خبراء الأبراج حظك اليوم برج الجوزاء ليوم الاثنين 15 مايو 2017.

حظك اليوم برج الجوزاء عاطفيا

ينصح خبراء الأبراج مواليد برج الجوزاء بأهمية الاستماع إلى رأى الحبيب أو شريك الحياة، فهو قد يكون صائبا فى بعض الأمور.

حظك اليوم برج الجوزاء مهنيا

التركيز فى العمل هو طوق النجاة من المشكلات التى تواجهك فى العمل، وينصح خبراء الأبراج مواليد برج الجوزاء بأهمية العمل عن بدقة وابتكار الأفكار التى تجعله منفرد بها فى العمل.

حظك اليوم برج الجوزاء صحيا

ينصح خبراء الأبراج مواليد برج الجوزاء بأهمية اتباع برنامج غذائى متوازن ليساعد فى الحفاظ على رشاقتك مع الابتعاد عن الوجبات السريعة التى يفضلها من خارج المنزل.

 

حظك اليوم برج الحمل يوم الاثنين 15 مايو 2017

الحمل من الأبراج النارية التى تتميز بالصراحة وثقته بنفسه ذات طابع ارستقراطى، مواليد برج الحمل من الشخصيات المحبوبة، ويرصد خبراء الأبراج حظك برج الحمل ليوم الاثنين 15 مايو 2017.

حظك اليوم برج الحمل عاطفيا

حاول مصارحة شريك الحياة بالتصرفات التى يقوم بها وتسبب بينكم مشكلات كثيرة، وينصح خبراء الأبراج مواليد برج الحمل بالهدوء فى تعاملتهم ومناقشتهم مع الحبيب.

حظك اليوم برج الحمل مهنيا

حاول أن تحافظ على أسرار العمل، لأن حديثك عنها مع الأصدقاء تسبب لك مشكلات كثيرة، وينصح خبراء الأبراج مواليد برج الحمل بضرورة العمل فى صمت دون الحديث كثيرا عن انجازاتهم أو التفاخر بها.

حظك اليوم برج الحمل صحيا

تهدأت أعصابك وعدم النرفزة من الخطوات الهامة التى ينصح بها خبراء الأبراج مواليد برج الحمل، لأن اضطراب الأعصاب تسبب عدة أمراض أخرى جسدية.

 

حظك اليوم برج الحوت يوم الاثنين 15 مايو 2017

يعرف عن مواليد برج الحوت بالحساسية المفرطة يصعب فهم شخصياتهم، فهم يتسموا بالغموض، يصعب عليه تقبل الكذب من الآخرين، ويرصد خبراء الأبراج حظك برج الحوت اليوم الاثنين 15 مايو 2017.

حظك اليوم برج الحوت عاطفيا

تمر حاليا بحالة من التوتر بعلاقتك بالحبيب، وهو ما يجعلك قلق لا تستطيع التركيز فى الكثير من نواحى الحياة الأخرى، عليك تهدأت الأجواء بينك وبينه والتوصل لحلول لكل المشكلات البسيطة التى تحدث بينكم.

حظك اليوم برج الحوت مهنيا

الاضطرابات التى تشهدها فى حياتك الخاصة مع الحبيب تؤثر على قوة تركيزك فى العمل، لذلك ينصح خبراء الأبراج مواليد برج الحوت بأهمية عمل الفصل بين الحياة الخاصة والعمل حتى لا تقع فى مشكلات أخرى فى العمل.

حظك اليوم برج الحوت صحيا

كثرة التفكير تجعلل تمر بحالة من الأرق مساء وعدم القدرة على النوم عدد الساعات الكافى لراحة ذهنك وبدنك، لذلك عليك استشارى الطبيب النفسى أو اتخاذ قرار عدم التفكير الكثير قبل النوم حتى تستطيع النوم بهدوء.

 

حظك اليوم برج الدلو يوم الاثنين 15 مايو 2017

مواليد برج الدلو يتمتعون بغرابة الشخصية والخروج عن المألوف، فهم يعيشون فى عالم الأفكار والقيم والمبادىء، يخاف من كل شىء يدخل ضمن الإطار العاطفى، ويرصد خبراء الأبراج حظك برج الدلو ليوم الاثنين 15 مايو 2017.

حظك اليوم برج الدلو عاطفيا

تشعر بخوف شديد من الطرف الآخر فى حياتك بسبب عدم شعورك بالآمان معه، وينصح خبراء الأبراج مواليد برج الدلو، بأهمية التفكير فى إنهاء علاقتك بالحبيب، لأن الآمان هو أساس الحياة الصحيحة.

حظك اليوم برج الدلو مهنيا

هناك مشكلات وقع فيها زملائك فى العمل، وتدخلك فيها تجعلك تقع فى مشكلات تؤثر على مكانك فى العمل، وينصح خبراء الأبراج مواليد برج الدلو بتقديم النصائح للأصدقاء ولكن دون الظهور فى الصورة حتى لا تحصد أنت المشكلات معه.

حظك اليوم برج الدلو صحيا

حالتك الصحية جيدة هذه الفترة، ولكن عليك العناية بها عن طريق تناول الوجبات الصحية التى تقدم لك الفيتامينات والبروتين التى يحتاجها الجسم.

 

حظك اليوم برج السرطان يوم الاثنين 15 مايو 2017

السرطان يحتل المرتبة الأولى فى الأبراج المائية، يسير وفقا لمشاعره فى كل تفاصيل حياته، أحاسيسه دائما ممزوجه بالتناقض، ويرصد خبراء الأبراج حظك برج السرطان ليوم الاثنين 15 مايو 2017.

حظك اليوم برج السرطان عاطفيا

تعيش حاليا فترة حب نقية، تنجرف نحوها بقوة عليك التمسك بها والتقرب منها، وينصح خبراء الأبراج مواليد برج السرطان بأهمية الصدق مع الطرف الآخر والابتعاد عن الكذب حتى يشعر حبيبك بالآمان معك.

حظك اليوم برج السرطان مهنيا

هناك تطور فى وضعك فى العمل، فالمديرين أخذوا يلاحظوا أهمية أفكارك وطريقتك المنظمة والمحترفه فى العمل، وينصح خبراء الأبراج مواليد برج السرطان بأهمية الاستمرار فى طريق العمل المنظم حتى يتثنى لك النجاح أكثر.

حظك اليوم برج السرطان صحيا

الإقلاع عن التدخين من الأشياء المهمة التى تخلصك من أمراض كثيرة تصاب بها حاليا، خاصة مع وجود علاجات سريعة تساعدك على ذلك.

 

حظك اليوم برج العذراء يوم الاثنين 15 مايو 2017

يتميز مواليد برج العذراء الذكاء والقدرة على التكيف، يهمه وضوح الأمور وإظهار حقيقتها، لذا نراه يهتم بالأمور بشكل دقيق، ويرصد خبراء الأبراج حظك اليوم لبرج العذراء يوم الاثنين 15 مايو 2017

حظك اليوم برج العذراء عاطفيا

الحياة مضطربة مع من تحب بسبب العديد من المشكلات التى تواجه معه، وينصح خبراء الأبراج مواليد برج العذراء بالحديث مع من تحب فى المشاكل أو اتخاذ قرار الابتعاد عنه حتى لا تثقل عليه.

حظك اليوم برج العذراء مهنيا

تستمر مشاكلك فى العمل بسبب غيرة الكثيرون منك، إلا أن ذكائك هذه المرة لا يساعدك على التخلص من المشاكل، لذلك يمكنك الاستعانة بالأصدقاء المقربين ليساعدوك فى التفكير للخروج من مشاكلك.

حظك اليوم برج العذراء صحيا

انتبه لوضعك الصحى، ينصح خبراء الأبراج مواليد برج العذراء بالاهتمام بالرياضة وتناول الوجبات الصحية والإقلاع عن التدخين.

 

حظك اليوم برج العقرب يوم الاثنين 15 مايو 2017

يستدرج مواليد برج العقرب الآخرين فى الحديث ليبوح له بما يريد معرفته، فمواليد برج العقرب يحبون معرفة كل شىء عن من يحيطون بهم أسرارهم وعلاقاتهم الخاصة، لذلك يحذر منه الكثيرون، يرصد خبراء الأبراج حظك اليوم برج العقرب ليوم الاثنين 15 مايو 2017.

حظك اليوم برج العقرب عاطفيا

حذر الكثيرون من مواليد برج العقرب يجعله يشعر بالوحدة الدائمة وفهم شريك الحياة له من الأمور الصعبة، فهو يشعر بالخوف تجاه دائما، فضلا أن مواليد البرج لا يدقنون التصرفات الرومانسية.

حظك اليوم برج العقرب مهنيا

نشاطتك فى العمل يضعك دائما فى مقدمة المنفردين، وينصح خبراء الأبراج مواليد برج العقرب بأهمية الحذر فهناك من يكرهونهم فى العمل ويرغبون فى ايقاعهم فى مشكلات كثيرة.

حظك اليوم برج العقرب صحيا

عدم اهتمامك بالرياضة هذه الفترة تجعلك تقع فى بعض المشكلات الصحية، عليك العودة إلى برنامجك الرياضى لاستعادة صحتك من جديد.

 

حظك اليوم برج القوس يوم الاثنين 15 مايو 2017

القوس من الأبراج النارية والتى يمكن تغييرها مودها بسهولة، فهو إنسان محب للحياة والنجاح، يتميز مواليد برج القوس بجاذبية مغناطيسية من الصعب مقاومتها، يرصد خبراء الأبراج حظك اليوم برج القوس ليوم الاثنين 15 مايو 2017

حظك اليوم برج القوس عاطفيا

تتيح لك الفرصة أن تقابل شريك حياتك المناسب، وينصح خبراء الأبراج مواليد برج القوس بأهمية التركيز مع هذا الشريك والتقرب منه بكل الطرق الممكنه فهو اختيار جيد بالنسبة لك.

حظك اليوم برج القوس مهنيا

ذكائك فى العمل يمهد لك الطريق للنجاح والوصول إلى مراكز متقدمة فى العمل، وينصح خبراء الأبراج مواليد برج القوس بأهمية التركيز فى العمل للوصول للاهداف التى يحلم بها.

حظك اليوم برج القوس صحيا

حاول المحافظة على صحتك من خلال اتباع نظام غذائى صحى قليل الدهون بالإضافة إلى ممارسة الرياضة اليومية لإخراج الطاقة السلبية واستبدالها بالإيجابية التى تساعدك على العمل الجيد.

 

حظك اليوم برج الميزان يوم الاثنين 15 مايو 2017

يحاول مواليد برج الميزان أن لا يغضب أو يظهر غضبه أمام الآخرين، يتكيف مع الأجواء التى تحيط به سريعا ويتأثر بها، يرصد خبراء الأبراج حظك اليوم برج الميزان يوم الاثنين 15 مايو 2017.

حظك اليوم برج الميزان عاطفيا

أنت تثير إعجاب شخص قريب منك، ولكن هذا الشخص غير مناسب لك فهناك اختلافات جوهرية كثيرة بينك وبينه، ينصح خبراء الأبراج مواليد برج الميزان بأهمية التفكير قبل الخوض فى حياة حب جديدة.

حظك اليوم برج الميزان مهنيا

لا تنشغل كثيرا بآراء من يحيطون بك فى العمل، فهناك الكثير منهم يشعرون بالغيرة منك نتيجة تميزك فى العمل، وينصح خبراء الأبراج مواليد برج الميزان بأهمية التركيز فى العمل فقط.

حظك اليوم برج الميزان صحيا

حاول أن تذهب للطبيب لعمل فحص شامل على كل جسمك، فانت تشعر بالكثير من التعب ولكنك تهمل صحتك بجحة عدم إتاحة الوقت الكافى للقيام بذلك، ولكن صحتك مهمة لاستمرار نجاحك فى العمل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق