4 تحديات وفرصة وحيدة تنتظر مروان محسن مع عودته للملاعب

الأربعاء، 10 مايو 2017 02:51 م
4 تحديات وفرصة وحيدة تنتظر مروان محسن مع عودته للملاعب
مروان محسن
كتبت أسماء عمر

ألمح النادى الأهلى على لسان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق ، عن قرب عودة مروان محسن مهاجم القلعة الحمراء ، والتى من المفترض أن تكون عقب عيد الفطر المبارك ، وذلك بعد قضاء فترة العلاج والتأهيل للتعافى من إصابة القطع فى الرباط الصليبى التى لحقت باللاعب خلال مشاركته مع منتخب مصر فى كأس الأمم الأفريقية السابقة أمام منتخب المغرب بدور الثمانية .

مع اقتراب عودته يواجه مهاجم النادى الأهلى ومنتخب مصر 3 تحديات يجب التغلب عليها لإستعادة مكانه بالتشكيل الأساسى بين صفوف المارد الأحمر .

1ـ استعادة مستواه

يأمل مروان محسن ومعه جماهير النادى الأهلى والجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة كوبر ، فى استعادة اللاعب لمستواه بأسرع وقت فور عودته للملاعب ، حيث يعانى المنتخب الوطنى فى هذا المركز بسبب ابتعاد باسم مرسى عن مستواه فلم يسجل مهاجم الزمالك خلال هذا الموسم سوى 6 أهداف فقط .

ويخشى مروان من تكرار سيناريو عمرو جمال الذى لحقت به إصابة الصليبى فى أفضل حالاته الفنية ولم يستعد مستواه حتى الآن.

2ـ منافسة كوليبالى

بعودة مروان محسن يدخل اللاعب فى منافسة شرسة مع سليمانى كوليبالى مهاجم النادى الأهلى الذى حجز مكاناً أساسياً بين صفوف الفريق فى فترة جيزة ، بعد أن نجح فى تسجيل 6 أهداف خلال 8 مباريات شارك فيها كوليبالى مع الفريق ، وبالتالى فإن مروان محسن مهدد بالاستبعاد حال عدم استعادة مستواه السابق على الاصابة .

3ـ رغبة الاهلى فى ضم مهاجمين جدد

تناثرت الأنباء التى تؤكد مساعى النادى الأهلى لضم مهاجمين جدد للفريق ، وجاء على رأس القائمة نانا بوكو مهاجم فريق مصر المقاصة ، كما ترددت الأنباء حول إمكانية عودة ماليك إيفونا مهاجم الأهلى السابق وتيجانين الحالى ، وحال ضم النادى الأهلى مهاجم جديد ، سيتسع مجال المنافسة للحصول على فرصة المشاركة بين مروان محسن ،عمرو جمال ،عماد متعب ،كوليبالى وأجاى والمهاجم الذى من المرتقب ضمه لصفوف الفريق ، وبالتالى ستتاح الفرصة لمن لا يفرط فيها فقط .

4ـ البطولة العربية فرصة العودة

وتبقى البطولة العربية التى من المرتقب أن تنطلق فى شهر يولية القادم ، فرصة متاحة أمام مروان محسن لاستعادة مستواه السابق على الاصابة ، خاصة وأن البدرى المدير الفنى للقلعة الحمراء ، لن يغامر بإشراك القوام الأساسى للفريق فى البطولة بسبب المشاركات الأفريقية فى دورى الأبطال ، وسيعمد البدرى الى اشراك الإحتياطيين وسيحظى مروان محسن بفرصة حقيقية للمشاركة بهذه البطولة .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق