إبراهيم نور الدين يحافظ على انتفاضة التحكيم فى لقاء الأهلي والطلائع

الخميس، 04 مايو 2017 10:11 م
 إبراهيم نور الدين يحافظ على انتفاضة التحكيم فى لقاء الأهلي والطلائع
إبراهيم نور الدين
تحليل- عادل عقل

نجح الحكم الدولى إبراهيم نور الدين في السيطرة على مجريات لقاء طلائع الجيش والأهلي الذي أقيم مساء اليوم الخميس باستاد الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر الدوري الممتاز وانتهى بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.  

ظهر الحكم بلياقة بدنية عالية وتحرك بشكل جيد وحاول التواجد بالمكان المناسب أغلب فترات المباراة وكان قريبا من الأحداث وتابع الهجمات المرتدة بشكل جيد حتى أنه تواجد داخل منطقة الجزاء لمتابعة المرتدات أكثر من مرة وكان حاسما في التعامل مع اللاعبين وأحسن تطبيق القانون عندما منع الإتصال بين الجهاز الفني للأهلي مع حسام البدرى المطرود والمتواجد بالمدرجات لتنفيذ عقوبة الإيقاف في مباراة الإنتاج الحربى .

الحكم تدخل كثيرا بالصافرة ولم يسمح بإتاحة الفرصة حتى يسيطرعلى المباراة واحتسب كل الأخطاء حتى الوهمي منها وأحسن تقدير الوقت بدل الضائع في نهاية شوطي المباراة.

احتسب الحكم 42 خطأ على الفريقين أبرزها عندما احتسب ركلة جزاء صحيحة للأهلي وأشهر البطاقة الصفراء لمدافع الطلائع فى الدقيقة 25 من عمر المباراة.

أشهر الحكم البطاقة الصفراء للتهور والفرص المحققة لثنائي الطلائع عصام صبحى وعبد العزيز توفيق فى الدقيقتين 23،28 من عمر اللقاء فى الوقت الذي تغاضى عن إشهار البطاقة الصفراء فى أكثر من مناسبة للاعبي الفريقين .

المساعدان أحمد توفيق ومحمود رضا سمحا باستمرار اللعب فى أكثر من هجمة مرتدة  للفريقين بشكل جيد وأشار على حالة تسلل وحيدة فى اللقاء إلا إن المساعد الأول لم يتدخل فى بعض الأخطاء القريبة منه طبقا للقانون الذي يسمح له بذلك .

الحكم الرابع سيد عبدالله ظهر كثيرا بالمنطقة الفنية ولكنه لابد أن يتعامل بهدوء مع الأجهزة الفنية ، تعاون مع الحكم فى إدارة المباراة طبقا للقانون .

إحصائيات المباراة :« 42 خطأ – 3 أهداف- بطاقتين صفراء –- تسلل وحيد -8 ركلات ركنية «

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة