وزارة البيئة تشارك بمشروعين في مؤتمر تكنولوجيا إعادة تدوير المخلفات (صور)

الجمعة، 28 أبريل 2017 12:26 م
وزارة البيئة تشارك بمشروعين في مؤتمر تكنولوجيا إعادة تدوير المخلفات (صور)
تدوير مخلفات - أرشيفية
كتبت- منال العيسوى

شاركت وزارة البيئة من خلال الإدارة المركزية للإعلام والتوعية البيئية إدارة التوعية الجماهيرية، وجهاز تنظيم وإدارة المخلفات، ومشروع إعادة تدوير المخلفات الطبية والإلكترونية في المعرض، والمؤتمر الدولي الثالث لتكنولوجيا إدارة وإعادة تدوير المخلفات، والمستمر لثلاثة أيام بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات.

وعرضت الوزارة مجموعة من أنشطتها في مجال المخلفات الصلبة والخطرة والمخلفات الزراعية، وتم توزيع مجموعة من الكتيبات والبورشورات على زائري المعرض توضح آليات وجهود وزارة البيئة في مجال تدوير المخلفات.

واستعرض الدكتور خالد شاهين، مدير إدارة المخلفات البلدية بجهاز تنظيم وإدارة المخلفات في فعاليات الجلسة الافتتاحية للمؤتمر، دور جهاز المخلفات في رفع كفاءة منظومة المخلفات وتقديم الدعم الفني والخطط اللازمة لتطويرها.

كما تفقد فريق الإدارة والمشروعات بوزارة البيئة أجنحة المعرض بالكامل والتعرف على التكنولوجيا المتاحة فى المجالات المتعددة، وجناح المؤسسة الخضراء لأصدقاء البيئة الخاص بمبادرة تشغيل وتدريب النساء الأكثر احتياجا فنون إعادة تدوير المخلفات الصناعية.

وتأتي تلك المشاركة في إطار خطة وزارة البيئة للعمل على تحقيق المفهوم الشامل للتنمية المستدامة بالتعاون مع المؤسسات الحكومية والأهلية.

اعادة تدوير (1)
 
اعادة تدوير (2)
 
اعادة تدوير (3)
 
اعادة تدوير (4)
 
اعادة تدوير (5)
 
اعادة تدوير (6)
 
اعادة تدوير (7)
 
اعادة تدوير (8)
 
اعادة تدوير (9)
 
اعادة تدوير (10)
 
اعادة تدوير (11)
 
اعادة تدوير (12)
 
اعادة تدوير (13)
 

موضوعات متعلقه..

الخميس.. آخر موعد لحجز 500 قطعة أرض بمدينتي ناصر وغرب قنا

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق