أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 25 / 4 / 2017.. أهمها فياريال الإسباني يطلب ناصر ماهر

الثلاثاء، 25 أبريل 2017 11:27 م
أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 25 / 4 / 2017.. أهمها فياريال الإسباني يطلب ناصر ماهر
ناصر ماهر
كتب أحمد مسعود

شهدت أخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 25 / 4 /2017، العديد من الأخبار المهمة والتى يعد أبرزها، فياريال الإسباني يطلب ناصر ماهر من الأهلي لقضاء فترة معايشة .
 
 

«صوت الأمة» يقدم ملخصا لأخبار الأهلي اليوم الأربعاء في السطور التالية..
 
 
 
 
أكد حسام البدري المدير الفني للأهلي أن ناديه يضم أفضل لاعبين في مصر حاليًا، كاشفًا عن أنه من وجهة نظره أن «سعد سمير» أفضل مدافع، وعبدالله السعيد أفضل صانع ألعاب والإيفواري كوليبالي أفضل مهاجم، حال الاستمرار على نفس المستوى الحالي.
 
 
 
 
استمر هاشتاج "اتعلمت من الأهلي" في الظهور بقائمة الأكثر تداولًا بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الثلاثاء، لليوم الثاني، احتفالاً بمرور 110 سنة على تأسيس النادي الأهلي.
 
 
 
احتفلت الصفحة الرسمية للنادي الأهلى بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، اليوم الثلاثاء، بذكري تحرير سيناء، إذ نشرت الصفحة صورة  لجنود حرب أكتوبر المجيدة، وهي التي حظت بتفاعل عدد كبير من مشجعي الفريق ومتابعي الصفحة.
 
 
 
تلقت إدارة الأهلي دعوة رسمية من مسئولى فياريال الأسباني تطلب فيها الأخيرة قضاء ناصر ماهر لاعب وسط الفريق المعار حاليا لبتروجت فترة معايشة لمدة 10 أيام للوقوف على مستواه بشكل دقيق قبل الدخول في مفاوضات رسمية مع الأهلي لضمه .
 
 
 
 
أكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، أنه تم تأجيل مباراة الأهلي والإنتاج من الجمعة القادم إلي الأحد، بسبب الزيارة الهامة للبابا فرانسيس، بابا الفاتيكان، والتي تحتاج إلي تأمينات خاصة.
 
 
 
 
استقبل اللواء شرين شمس المدير التنفيذى للنادى الأهلى وعدد من المسئولين بالنادى،بعثة النادى الأهلى التى وصلت مطار القاهرة صباح اليوم الثلاثاء بعد التتويج ببطولة كأس الكؤوس الأفريقية ،  كما حرص عدد من أهالى لاعبى الفريق والجماهير على تهنئة اللاعبين والجهاز الفنى على تحقيق الإنجاز التاريخى .
 
 
 
 
طلب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي من مجلس الإدارة تعديل مكافأة الحارس الثالث للفريق لرفع الظلم المالى الذى عانى منه كثيراً خلال الفترة الماضية نظرا لعدم حصوله على مكافآة مالية جيدة عند الفوز وتحقيق البطولات لعدم مشاركته.
 
 
 
 
تمكن شريف إكرامي، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في معادلة رقم عصام الحضري، حارس وادي دجلة، كأكثر حارس يحافظ على نظافة شباكه ، ووصل إكرامي إلى رقم عصام الحضري الذي تم تحقيقه في موسم 2005/2006 ، حين كان حارسًا للنادي الأهلي .
 
 
 
 
شهدت مباراة النادى الأهلى بالأمس والتى جمعت المارد الأحمر بنادى طنطا ضمن منافسات الجولة الـ25 بمسابقة الدورى العام ، وانتهت بفوز الأهلى بهدف نظيف ،سجله نجم الفريق الجديد سليمانى كوليبالى عقب متابعته لتسديدة حسام عاشور ،  تألقاً واضحا لقائد الفريق حسام غالى الذى ساهم بدور فعال فى القيام بمهام الربط بين الدفاع والهجوم وقطع الكرات من الخصم .
 
 
 
 
حقق سليمانى كوليبالى مهاجم النادى الأهلى ،نجاحاً ملحوظاً خلال مشاركاته مع القلعة الحمراء فى مسابقة الدورى العام، والتى كان أخرها مباراة النادى الأهلى وطنطا ، والتى أقيمت أمس على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الـ25 ، وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف سجله كوليبالى بعد متابعته لتسديدة حسام عاشور .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق