صلاح يقود الذئاب في ديربي روما

الثلاثاء، 04 أبريل 2017 11:24 ص
صلاح يقود الذئاب في ديربي روما
محمد صلاح
كتب- محمد خليل

يخوض محمد صلاح نجم شهر مارس في نادي روما، لقاء مهم أمام فريق لاتسيو في إياب دور نصف النهائي من كأس إيطاليا 2017، علي ملعب الاولمبيكو في  العاصمة الإيطالية روما.

 

وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً، وتذاع على شبكة قنوات «أبوظبى الرياضية» وتحديداً قناتى أبوظبىHD6  وأبوظبى HD3.

 

ويذكر أن مباراة الذهاب انتهت بفوز لاتسيو بهدفين دون مقابل، التي أقيمت في الأربعاء 1 مارس 2017.

 

ويحتاج الذئاب للفوز بفارق ثلاثية نظيفة لضمان التأهل للدور النهائي، بينما يكتفي لاتسيو بالتعادل السلبي، وفي حالة تمكن نادي لاتسيو من تسجيل هدف في مباراة اليوم سيصعب الأمور على فريق روما خصوصا سيكون في تلك الحالة فريق الذئاب مطالب بتحقيق الفوز بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، مما يجعل المباراة مفتوحة على كل الاحتمالات، رغم الأسبقية النسبية لفريق لاتسيو.

 

ويأمل روما بقيادة المدرب لوتشيانو سباليتى في التأهل للنهائي للمرة الأولى منذ موسم 2012-2013، والذى خسره الذئاب أمام لاتسيو أيضاً.

 

وينتظر الفرعون المصري محمد صلاح مباراة لاتسيو من أجل محاولة تسجيل الهدف الأول له فى شباك غريم روما منذ انضمامه إلى الذئاب.

 

يذكر أن  آخر بطولة كأس إيطاليا  فاز بها روما فاز بها موسم 2007-2008، بعد أن فاز على إنتر ميلان بنتيجة 2-1، وأحرز أهدافه فيليب ميكسيس وسيمونى بيروتا.

 

ويحتل الذئاب المركز الثانى فى الدورى الإيطالى برصيد 68 نقطة خلف يوفنتوس المتصدر، بينما يحتل لاتسيو المركز الرابع برصيد 60 نقطة.

 

وكان روما قد تغلب علي ضيفه إمبولي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، وسجلهم المهاجم المهاجم البوسني دجيكو.

 

ودخل دي روسي قائمة الفريق استعداداً للقاء بعد أن غاب عن المباراة الأخيرة في أمام إمبولي، حيث كان يعاني اللاعب من آلام في منطقة الظهر، ولكنه تدرب مع الفريق في التدريبات الجماعية يوم الأثنين وتم ضمه لقائمة الفريق للمواجهة المرتقبة.

ومن المقرر أن تضم قائمة الذئاب اليوم كل من، أليسون بيكر، بوجدان لوبونت، فويتشيك تشيزني، كوستاس مانولاس، إميرسون بالميري، ماريو روي، فيدريكو فازيو، توماس فيرمايلن، برونو بيريس، خوان خيسوس، أنطونيو روديجير، جيرسون، دانيلي دي روسي، دييجو بيروتي، كيفن ستروتمان، كليمن جرينييه، لياندرو باريديس، رادجا ناينجولان، محمد صلاح، ستيفان الشعراوي، فرانشيسكو توتي، إدين دجيكو.

 

وسيعود للمدرجات رابطة مشجعى روما «الألتراس» إلى ملعب أوليمبيكو بعد مقاطعة مباريات الفريق لمدة عامين بسبب المضايقات الأمنية.

 

وكانت قالت رابطة الألتراس في بيان لها: « ها نحن إذا!، عودتنا على الأبواب، وعِشقنا روما بِحاجة أكثر من أي وقتٍ مضى لشعبه للكورفا !، يوم الثلاثاء أي مُشجِّع لديه عَلم، كبير أم صغير، فليحضره معه إلى الاولمبيكو، أي لافتة، لأن يوم الثلاثاء لا يهُم فقط النتيجة ولا الأداء، بل سنُشجِّع منذ البداية حتّى النهاية، مع فَخرنا بأننا نحن الرومانيستا!».

 

واختتم البيان نصه: « فلنُذكِّر العالم أجمَع بألوان العاصمة روما ! أجمل كوريوجرافيا هي أنتِ، إلى الأمام كورفاسود».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة