العثور على جسم غريب بجوار كلية التجارة في طنطا.. ومدير مباحث الغربية: «كيس قمامة»

الأحد، 02 أبريل 2017 11:20 ص
العثور على جسم غريب بجوار كلية التجارة في طنطا.. ومدير مباحث الغربية: «كيس قمامة»
قنبلة
كتبت- دينا الحسني وشيماء النقباسي:

عثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية على جسم غريب يشتبه أنه يكون قنبلة بجوار كلية التجارة، بشارع سعيد في طنطا، وبفحصه تبين أنه قنبلة معدة للانفجار.

تلقى اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية إخطارا يفيد بوجود جسم غريب يشتبه أنه قنبلة بجوار كلية تجارة طنطا، وعلى الفور انتقلت قوات الدفاع المدني إلى مكان البلاغ، ومباحث قسم شرطة ثان طنطا، وخبراء المفرقعات وقوات الحماية المدنية وتم عمل كردون أمني حول المنطقة.

وتعامل خبراء المفرقعات معها، وتم نقلها لفحصها إلى إدارة المفرقعات، وتبين أنها قنبلة شديدة الانفجار وتم التعامل معها وتفكيكها.

وقال مصدر أمني إن القنبلة تم نقلها لفحصها، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق.

ومن جانبه نفى اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير الإدارة العامة لمباحث الغربية في تصريحات خاصة لـ«صوت الأمة» ما تم تداوله منذ الصباح بشأن العثور على قنبله بجوار جامعة طنطا.
 
وأكد أن أجهزة الأمن بالمديرية تلقت بلاغا من الأهالي بالعثور على جسم غريب، وبالانتقال للفحص بصحبة قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات تبين سلبية البلاغ وتم تمشيط وتعقيم محيط الجامعة ولم يتم العثور على أية أجسام غربية أو مواد متفجرة.
 
وأضاف اللواء عبدالغفار أن هناك تنسيقا بين إدارات المديرية وقوات الأمن منتشرة بالشوارع وهناك خدمات ملاحظة حالة وهناك حملات مكثفه بالشوارع والميادين الرئيسية بالإضافة إلى مرورات من القيادات والمشرفين على الخدمات والتقوا الضباط والأفراد وطالبهم بمزيد من اليقظة الأمنية واتخاذ أعلى دراجات الحيطة والحذر.
 
FB_IMG_1491123221117 copy
 
FB_IMG_1491123224059 copy
 
FB_IMG_1491123230596 copy

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق