4 أسباب تؤكد قدرة الأهلى على حسم «كمين» الداخلية

السبت، 01 أبريل 2017 02:07 م
4 أسباب تؤكد قدرة الأهلى على حسم «كمين» الداخلية
الأهلى - أرشيفية
كتب - حسام الحاج

يستعد النادى الأهلى بقيادة حسام البدرى لمواجهة الداخلية اليوم على استاد السلام ضمن مؤجلات الأسبوع الـ23 من بطولة الدورى العام في تمام الثامنة مساءا.
 
تدخل الكتيبة الحمراء اللقاء منتشية بالتأهل للدور الـ16 من دورى أبطال أفريقيا بعد تخطى عقبة بيدفيست الجنوب أفريقى بينما يدخل الفريق الشرطى بقيادة أشرف قاسم اللقاء ببصيص من الأمل بحثاً عن تحقيق نتيجة ايجابية تساعده فى الهروب من شبح الهبوط بالدورى .
 
ورغم كل هذا يمتلك المارد الأحمر العديد من العوامل التى ترجح اسهمه فى تخطى عقبة الداخلية واستكمال المشوار فى الدفاع عن اللقب صوت الأمة يبرزها فى التقرير التالى.
 
خبرات لاعبو الأحمر
 
يمتلك الأهلى لاعبين أصحاب خبرات وإمكانيات خاصة  قادرة على صنع الفارق وحسم النقاط الثلاثة ويأتى فى مقدمتهم عبد الله السعيد وأحمد فتحى وعمرو جمال وأحمد حجازى وسعد سمير وشريف إكرامى ووليد سليمان وحسام غالى.

 

371533_heroa

 

التاريخ ينحاز للأهلى

على مدار المواجهات السابقة ينحاز التاريخ بشكل كبير للأهلى عن الداخلية خاصة أن الفريقين  تقابلا فى 9 مباريات حتى الآن فى مختلف البطولات المحلية ، فاز الأحمرر فى 6 مواجهات وخسر 2، وتقاسم الفريقان التعادل في مباراة أخرى.

 

الاهلى
 
إصرار الدفاع عن اللقب
 
مما لاشك فيه أن الأهلى يدخل هذه المباراة ولا بديل أمامه إلا الفوز وحصد الثلاث نقاط لتعزيز مهمته فى الإصرار والدفاع عن اللقب خاصة وأن الأحمر يحتل صدارة الدورى برصيد 52 نقطة بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه مصر المقاصة.
 
 
تراجع أداء الداخلية
 
تحوم حول أدأء الداخلية العديد من علامات الاستفهام بسبب تراجع النتائج لاسيما وأن الفريق الشرطى يحتل المركز الـ15 فى ترتيب الدورى برصيد 16 نقطة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق