«4» لاعبين ندم الأهلي على انتقالهم للزمالك

الخميس، 23 مارس 2017 07:10 ص
«4» لاعبين ندم الأهلي على انتقالهم للزمالك
كتب أحمد سمير

بعد نهاية كل موسم يتجدد الصراع بين الأهلي والزمالك علي حسم صفقات جديدة، بهدف التدعيم المستمر لصفوف فرقهم، لكي تكون مؤهلة للمنافسة والحصول علي أغلبية بطولات الموسم محلياً وقارياً.

وتداولت أنباء خلال الساعات الماضية عن رغبة لجنة الكرة بالأهلي، في التعاقد مع محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك والمعار حاليا لنادي اتحاد جده ، بعد تألقه الملفت في الدوري السعودي.

وفي التقرير التالي نسلط الضوء علي لاعبين ، ندم الأهلي عليهم بسبب عدم حسم التعاقد معهم بعد تألقهم في صفوف الزمالك.

كهربا

كان محمود عبد المنعم كهربا المعار لنادي اتحاد جدة السعودى حالياً ، علي بعض خطوة من الانتقال للأهلي  قبل انتقاله للزمالك قادماً من صفوف انبي ، لولا رفض علاء عبد الصادق رئيس قطاع الكرة الأسبق في الأهلي انضمامه للفريق.

وقدم كهربا منذ انتقاله لصفوف القلعة البيضاء أداء متميز محلياً وقاريا في البطولات الأفريقية، كانت الدافع الرئيسي وراء تعاقد اتحاد جدة السعودي معه بمبالغ مالية زادت بكثير عن قيمة انتقاله للزمالك .

كهربا
 

 

محمود فتح الله

بعد التوقيع علي العقود الرسمية ، كان محمود فتح الله مدافع الزمالك السابق قريباً من الانتقال للأهلي من صفوف غزل المحلة، ولكن فضل وقتها المدير الفني للقلعة الحمراء عدم استكمال الانتقال النهائي للاعب، مفضلاً عليه في تلك الفترة لاعب الفريق الصاعد وقتها من قطاع الناشئين محمد سمير.

ولكن ندم الأهلي بعدها علي التفريط في اللاعب بعد انتقاله للزمالك، وبات بعدها واحد من اللاعبين الأساسيين في صفوف منتخب مصر تحت قيادة المعلم حسن شحاتة في الفترة الذهبية ، والتي توج خلالها الفراعنة بكأس الأمم الإفريقية 2008 و2010.

محمود فتح الله
 

 

عمرو زكي

يعد عمرو ذكي لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق من أكثر اللاعبين الذين تسببوا في ندم الأهلي لعدم ضمهم ، بعد أن كان قريباً من الانتقال للقلعة الحمراء قادماً من الدوري الروسي ، وذلك بسبب المبلغ الكبير المطلوب في اللاعب وقتها.

انتقل عمرو ذكي لصفوف الزمالك وقدم مستوي كبير في الدوري المصري ومع منتخب مصر ، ساهم في انتقاله بعدها للاحتراف في نادي ويجان الإنجليزي، بقيمة مالية أكبر من القيمة التي دفعها الزمالك لشرائه من ناديه الروسي السابق.

عمرو ذكي
 

 

طارق حامد

يعد طارق حامد واحد من أفضل لاعبي الدوري المصري حالياً في مركز الوسط المدافع، وكان قريباً من الانتقال للأهلي ولكن وقف المقابل المادي المطلوب وقتها من نادي  سموحة حائلاً دون إتمام التعاقد، بعد ذلك انتقل اللاعب الدولي لصفوف القلعة البيضاء وبات ألان عنصر أساسي في منتخب مصر الحالي.

طارق حامد
 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة