الشناوى آخرهم.. حكاية 8 لاعبين خرجوا عن «دستور مرتضى»

السبت، 18 مارس 2017 04:29 م
الشناوى آخرهم.. حكاية 8 لاعبين خرجوا عن «دستور مرتضى»
أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك
كتب- حسام الحاج

منذ تولي مرتضى منصور رئاسة نادى الزمالك حقق العديد من النجاحات والبطولات مع الفريق الأبيض وكان أخرها التتويج ببطولة كأس السوبر المحلى على حساب الغريم التقليدى الاهلى بركلات الترجيح وفى ذات الوقت دخل فى ازمات مع أكثر من لاعب لخروج هؤلاء اللاعبين عن الالتزام بمعايير القلعة البيضاء على حد وصفه وكادت العديد من هذه الأزمات أن تدخل النفق المظلم لوتدخل العقلاء فى النهاية ويأتى هذا بالتزامن مع أزمة أحمد الشناوى حارس مرمى الفريق الابيض عندما اتهمه رئيس النادى بالتمرد على الفريق وحرصت صوت الأمة فى التقرير التالى على أن تسلط الضوء فلا التقرير التالى على أبرز اللاعبين الذين خرجوا على دستور مرتضى منصور.

b1f29a19d55fc311a00cb4ec9b06ddd1
 
أحمد الشناوى
 
مرتضى منصور هاجم أحمد الشناوي، بسبب عدم سفره مع بعثة الفريق التى تواجه رينجرز النيجيرى فى إياب الدور الـ32 من دورى أبطال أفريقيا ، متهما اياه بالتمرد على الفريق وقال مرتضى فى تصريحات تلفزيزنية، "الشناوي سيخضع للتحقيق ، داخل النادي" قبل أن يتدخل العقلاء لاحتواء الأزمة.
 
ahmed-alshenawi
 
أحمد توفيق
 
يعد أحمد توفيق من الخارجين على دستور مرتضى منصور  ايضا حينما هاجم تدخله فى الشئون الفنية للفريق فى وقت سابق، وذلك عقب مباراة الفريق مع نادى طنطا بالدورى،ورد علىيه مرتضى منصور بالسب واتهمه بالهروب من أداء الخدمة العسكرية وقدم فيه بلاغ للنائب العام.
 
large-1437319096711468366
 
إسلام جمال
 
لم يسلم اسلام جمال من الدخول  في صراعات مع رئيس الزمالك، البداية حينما قام "مرتضى" خلال أحد جلاساته باللاعبين بطرده بسبب المزاح مع أحد زملائه، ، كما سبق واتهمه بسوء السلوك عقب تسريب فيديو له أثناء شرب "الشيشة"، رفقة فتيات .
 
2ef62a1464018449f3700007d03e9b44
 
شيكابالا
 
واحد من أبزر اللاعبين الذين دخلوا في أزمات مع مرتضى منصور بسبب علاقته الجيدة بأعضاء جروب ألتراس وايت نايتس، وهو ما حدث بعد تواجد اللاعب مع الألتراس أمام منزل عمر جابر لتوديعه قبل الاحتراف في سويسرا.
 
bf3dba6a6fd28455ae34581dbc02e1da
 
عمر جابر
 
لا يختلف كثيرا عن شيكابالا في علاقته الجيدة بالألتراس، وسبق وأن اتهمه رئيس الزمالك بالانضمام لجماعة إرهابية عقب أحداث الدفاع الجوي، التي شهدت سقوط 20 من مشجعي الزمالك، حيث رفض "جابر" خوض مباراة الفريق أمام إنبي وقتها.
 
صور-عمر-جابر-رمزيات-وخلفيات-Omar-Gaber-2
 
حازم إمام
 
دخل في أزمة كبيرة مه رئيس الزمالك رحل على أثرها من القلعة البيضاء رغم تقديمه مستويات جيدة، لينتقل اللاعب إلى الاتحاد السكندري، عقب طلب رئيس النادي عرضه للبيع بسبب الخلاف الذي نشب بينه وبين باسم مرسي مهاجم الفريق في جنوب أفريقيا خلال مواجهة صن داونز بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا. 
 
img.kooora
 

محمد إبراهيم

دخل محمد إبراهيم فى صدام مع مرتضى منصور عقب رحيله لنادى ماريتيمو البرتغالى بسبب مساندته لرابطة الوايت نايتس قبل أن يهدده رئيس الزمالك بالحبس وقتها  بداعي انتمائه لجماعة إرهابية، قبل أن يقدم اعتذار للمستشار ويعود للزمالك مرة أخرى.

 
756
 

باسم مرسي
 

وعلى طريقة محمد إبراهيم وشيكابالا، دخل باسم مرسى فى أزمة مع "مرتضى" بسبب الألتراس عقب حضوره فرح أحد قيادات المجموعة بطنطا ممسكا في يده "شِمروخ" ليدخل الطرفان فى خلاف نتهى بتقديم باسم مرسى اعتذار رسمى لمرتضى منصور.
 
61708_Details
 
محمود عبد الرحيم جنش
 
قبل توقيع محمود عبد الرحيم جنش، حارس الزمالك، على عقود التجديد مع القلعة البيضاء تعرض لانتقادات لاذعة بأنه يتهرب من التوقيع، مما جعل رئيس النادى يهاجمه، خاصة بعد انقطاعه عن التدريبات لفترة عقب أزمة عدم تنفيذ قرار الدور بينه وبين أحمد الشناوى.
 
8835a0f3-d703-4ff4-93cf-7dd5213c5bbe
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق