القبض على عاطل وراء سرقة الهواتف المحمولة بمصر الجديدة

السبت، 18 مارس 2017 12:24 ص
القبض على عاطل وراء سرقة الهواتف المحمولة بمصر الجديدة
السارق
كتب - أحمد أبوالحسن

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط عاطل لاتهامه الهواتف المحمولة من المواطنين عن طريق الخطف باستخدام دراجته البخارية، بمنطقة مصر الجديدة، وفي إطار خطة الإدارة العامة لمباحث القاهرة لمكافحة الجريمة بشتى صورها منعا وكشفا.

البداية عند مرور ضباط وحدة مباحث قسم شرطة مصر الجديدة بشارع السباق أمام البنك الأهلي بدائرة القسم تمكن من ضبط «بيتر س ف ع» 21 عاما، عاطل ومقيم دائرة قسم شرطة المطرية والسابق اتهامه في 3 قضايا أخرها 26311 لسنة 2015م شبرا الخيمة أول مخدرات، حال استقلاله دراجة بخارية بدون لوحات معدنية ماركة بوكسر ، وبحوزته هاتفين محمول ماركة سامسونج جى سفن ، نوت ثري مجهولان المصدر.

بالكشف على الدراجة البخارية برقمي الشاسيه والموتور، تبين أن أصل لوحاتها تحمل أرقام ب ي س 9788، والمبلغ بسرقتها في المحضر رقم 10885 لسنة 2016م جنح الوراق / جيزة.

وبمواجهته أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة اعترف بسرقة الدراجة بأسلوب توصيل الأسلاك، وبمناقشته عن مصدر الهواتف المحمولة اعترف بسرقتهما بأسلوب الخطف باستخدام الدرجة البخارية المضبوطة بحوزته من كلا من سرقة هاتف محمول ماركة سامسونج جي سفن من مايكل مكرم صموائيل جورجى 36 عاما، صاحب مصطنع مستحضرات تجميل ومقيم دائرة قسم شرطة الزيتون، وسرقة هاتف محمول ماركة سامسونج نوت ثري من محمود أشرف نور الدين على 26عاما، موظف ومقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس.

وبتطوير مناقشته، اعترف بسرقة هاتف محمول من محمد فايد مصطفي صالح 40 عاما، مهندس ميكانيكي ومقيم شبرا الخيمة ثان / قليوبية بذات الأسلوب، وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموه بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر وتولت النيابة العامة التحقيق، حيث تحرر عن ذلك المحضر رقم 2123 لسنة 2017م، وأحاله اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة للنيابة العامة للتحقيق معه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق