عمرو بركات " قنبلة " موقوتة فى الأهلى

الأربعاء، 08 مارس 2017 08:24 م
عمرو بركات " قنبلة " موقوتة فى الأهلى
عمرو بركات
هيثم عويس

أصبح عمرو بركات صانع ألعاب الأهلى المنتقل خلال فترة الإنتقالات الشتوية الأخيرة من ليرس البلجيكى إلى القلعة الحمراء يمثل قنبلة موقوتة على دكة بدلاء المارد الأحمر بعد خروجه من حسابات الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدرى دون سابق إنذار .

ورغم البداية المبشرة لبركات مع الأهلى خلال التدريبات والمباريات الودية التى خاضها مع الفريق إلا أنه ابتعد عن الدخول فى القائمة دون سابق إنذار ، وكان أخرها فى لقاء المارد الأحمر والداخلية فى دور الـ16 لبطولة كأس مصر والذى اعتمد فيها البدرى على بعض اللاعبين الجدد وأشرك أحمد حمودى والإيفوارى سليمانى كوليبالى الوافدان الجدد مع عمرو بركات .

وقد حاول عمرو بركات معرفة الأسباب الأساسية وراء استبعاده من لقاء الداخلية دون جدوى خاصة وأنه كان يمنى النفس بالظهور الأول أمام الجماهير الحمراء التى طالبت فى أكثر من مناسبة بإشراك اللاعب فى ظل هبوط مستوى عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق المرهق منذ عودته عقب المشاركة مع المنتخب الوطنى بكأس الأمم الأفريقية التى أقيمت مؤخرا بالجابون ، بالإضافة لعدم قناعة الجماهير بمستوى ميدو جابر . 

فى الوقت نفسه خرج بركات من القائمة الأفريقية للأهلى على الرغم من تألقه فى التدريبات وهو ما ينذر بأزمة وشيكة بين اللاعب ومديره الفنى خاصة وأنه عائد من رحلة احتراف . 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق